كلمتين

دعوة قضائية تكشف تفاصيل جديدة حول أحداث الموسم الثامن من  Game of Thrones

ينتظر جماهير المسلسل الأشهر Game of Thrones الموسم الثامن وسط قلق وخوف من نهاية السلسلة الأكثر مشاهده فى العالم، ولكن يبدو ان  نيكولاي كوستر تسبب فى الكشف عن تفاصيل جديدة دون ان يدري.

“HBO” تشوق الجماهير بعرض اللقطات الأولى من “Game of Thrones” الموسم الثامن

دعوة قضائية ضد نيكولاي كوستر تكشف تفاصيل جديدة حول الموسم الثامن من Game of Thrones

تسريب جديد كُشف عنه حول الموسم الثامن والاخير من مسلسل Game of Thrones ويرجع الفضل فى الكشف عن هذه التفاصيل هو الدعوة القضائية ضد احد ابطال المسلسل “نيكولاي كوستر” والذى عُرف من خلال دوره “جيمي لانستر” فى مسلسل “صراع العروش”.

حيث ظهرت فضية ضد نيكولاي كوستر و مديرة أعماله “جيل ليتيلمان” لأجل تقديم سجلات ومستندات حول أجره الجديد الذى تلقاه من خلال مشاركته فى الموسم الثامن من “صراع العروش”.

وحسب ما كشفت عنه القضية فقد تلقى نيكولاي كوستر مليون و 066 ألف دولار عن كل حلقة من حلقات الموسم الثامن.

خبر حزين لجماهير “Game Of Thrones” عليكم الإنتظار مدة أطول حتى عرض الموسم الثامن 

هذا هو أجر “جمي لانستر” عن كل حلقة من الموسم الثامن من Game of Thrones”

المحكمة تكشف تفاصيل احداث الموسم الثامن من Game of Thrones

سُربت أخبار جديدة حول أحداث الموسم الثامن من صراع العروش وذلك بسبب الدعوة القضائية ضد نيولاي كوستر وقد إتضح ان هذا الأجر الكبير قد دُفع له عن كل حلقة من الحلقات السته التى شارك بها فى الجزء الثامن من Game of Thrones بمعنى آخر سوف ينجو “جيمي لانستر” حتى النهاية.

وكذلك كشفت الدعوة القضائية عن الاجر الذى تلقاه كوستر خلال الموسم السابع من Game of Thrones وهو 942.857 ألف دولار عن كل حلقة.

أما عن موعد عرض الموسم الثامن من “got” فقد ظن الجماهير ان صناع المسلسل عندما تحدثوا ان الموسم الثامن سيُعرض فى بداية 2019 انه سُعرض فى أبريل ولكن حسب تصريحات احد المسؤولين عن المؤثرات البصرية “جو باور” قال ان المسلسل سيُعرض فى يونيو أو فى آواخر مايو.

وذلك لانهم يريدون أن يتوجوا الموسم الثامن والاخير من Game of Thrones بجوائز الأيمي 2020 خاصةً لنهم لم يلحقوا بالإيمي 2019 والتى تبدأ فى 31 من مايو 2019.

من هو بطل أرطغرل الذى يشارك فى الموسم الثامن من game of thrones

نيكولاي كوستر يكشف عن تفاصيل الموسم الثامن من صراع العروض “Game of Thrones”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق