كلمتين

خبر صادم لمتابعي مسلسل “الحفرة”…الموسم الثانى سيودع إحدى شخصياته الرئيسية

إنطلق تصوير الموسم الثانى من المسلسل التركي الشهير “الحفرة” بعد إنتظار لشهور طويلة ،ولكن سرعان ما إنتشرت بعض الأخبار الصادمة المتعلقة بهذا الجزء.

مسلسل “الحفرة” يعود بموسمه الثانى ولكنه يحمل أخبار مفجعه

إنطلق بالفعل تصوير الموسم الثانى من المسلسل التركي الدرامي و الاكشن “الحفرة” بعد النجاح الكبير الذى حققه المسلسل بموسمه الاول الإنتشار الواسع فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي والجماهير افى الوطن العربي الذين تابعه عبر المواقع الإلكترونيية حتى حظى بنسب مشاهدات عالية فى تركيا وشعبية كبير بين الجهور العربي ومحبي المسلسلات التركية.

ولكن فور بدء تصوير الموسم الثالث نشرت الصحف التركية خبر مفجع وصادم وهو ان الحلقة الاولى من الموسم الثالث سنشهد موت إحدى الشخصيات الرئيسية التى نجت فى الحلقة الأخيرة من الموسم الاول،وبعد نشر هذا الخبر دون تفاصيل أخرى إنصدم الجماهير وزاد توترهم فى توديع شخصية رئيسية من أول حلقة.

وحسب ما تم نشره ان العصابة التى ستظهر “الكاراكزلار” هى المتسببه فى مقتل تلك الشخصية،فما هى توقعات جماهير مسلسل “الحفرة”؟ ومن هى الشخصية التى تتوقع أنها ستنفارقنا مع بداية الحلقة الاولى من الموسم الثالث؟

شخصية رئيسية تودع الموسم الثانى من “الحفرة”

حالة من الجدل يثيرها مسلسل الحفرة فى الشوارع التركية

عقب عرض مسلسل “الحفرة” الموسم الماضي،إستطاع المسلسل ان يسيطر على الجماهير وبقوة،وتأثر به الشباب بشكل خاص نسبة للحالة التى يعرضها مسلسل الحفرة من التمرد والعصرية فى أغانى الراب والروك التى تعبر عن غضب الشباب حتى ان العلامة الشهيرة للمسلسل والتى تميز عائلة كوشوفالي و يطبعوها على الاطفال فى حى كوشم ليميزوهم ويطلقون عليهم “إخوة الحى” ليدل على ترابط هذا الحى وكأنه جزيرة منعزلة تتحكم فيها تلك العائلة،ومن ثم تحول هذا الرمز عقب عرض المسلسل إلى شعار يقوم الشباب بوضعه على الحائط أو على المنازل بل أصبح هناك ماركة ملابس مخصصة لعرض ملابس عليها رمز الحفر، وستراه فى الازقة فى تركيا أو حتى فى حدائق لعب الاطفال ليس هذا فحسب بل قامت إحدى شركات الهواتف المحمولة بالتسويق من خلال رمز وشعار “الحفرة”.

ملابس عليها شعار مسلسل “الحفرة”

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق