كلمتين

حورية فرغلي تفتح باب من الأنتقادات علي زملائها بالوسط الفني

قامت الفنانة “حورية فرغلي” بالتحدث عن كثير من الأمور الخاصة بها سواء كانت شخصية أو عن علاقاتها بزملائها بالوسط الفني، وكذلك قامت بتوجيه النقد لبعض من زملائها وقد جاء ذلك خلال لقاؤها ببرنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الأعلامية “سمر يسري” .

حورية فرغلي تفتح النيران علي درة وتوجه النقد لها

قامت الفنانة “حورية فرغلي” اثناء لقاؤها ببرنامج “أنا وأنا” مساء الجمعة الموافق “30” مارس الجاري بأنتقاد الفنانة “درة” حيث انتقدت فرغلي درة بأنها خطفت منها دورها في مسلسل “سجن النسا” الذي سبق عرضه في رمضان “2014” ،حيث كانت حورية مرشحة للمشاركة في بطولة المسلسل ألا ان تم تصويره في النهاية دون تواجدها ووجدت درة هي من قامت بتصوير المسلسل وصرحت فرغلي قائلة”معرفش مين اختار البني ادمة دي…فجأة لقيت المسلسل اتعمل واتصور ودرة موجودة ” .

وأشارت فرغلي الي علاقتها بدرة في الوقت الراهن حيث قالت “غلطت فيا ..مستحيل نكون صحاب” وأكدت علي أنها دائما تتحدث عنها بشكل غير لائق قائلة “بتتكلم عليا كتير مش كويس..بتقول أن أنا بلدي ومش ممثلة شاطرة ” .

والجدير بالذكر أن فرغلي ذكرت ماقامت به درة أثناء تواجدها في حفل فيلم “ديكور” حيث رفضت  الأخيرة طلب مصور أن يلتقط لها صورة قائلة “خلو حورية تنفعكو ” وأكدت حورية أنها سمعت هذا بأذنيها .

حورية فرغلي تفتح النيران علي درة وتوجه النقد لها

حورية فرغلي لـ ياسمين صبري “لا تستحق النجومية “

قامت الفنانة “حورية فرغلي” بتوجيه النقد الحاد للفنانة “ياسمين صبري” أثناء برنامج “أنا وأنا” حيث صنفتها بأنها تعتبر موديل وليست ممثلة، فهي يجب أن تهتم بأعمالها أكثر من ذلك وتركز في الأختيارات حتي تجد اسم بين الأعمال الفنية .

وأضافت فرغلي رسالة لـ صبري” البروباجندا المحيطة بك يجب أن تكون عن أعمالك الفنية وليس عن صورك ،مش ممكن تكون الضجة دي كلها عن فيلم واحد أو مسلسل واحد ”

كما تابعت كلامها قائلة “النجومية مش جسم حلو لأنك مش موديل أنت ممثلة ،ممكن تظهري في عمل تخينة أو رفيعة وبدون ميكب” ، وأشارت الي أن ياسمين صبري تحتاج تشتغل علي نفسها أكثر حتي تستحق لقب نجمة .

كاملة أبو ذكري ترد علي حورية فرغلي

ردت المخرجة “كاملة أبو ذكري” مخرجة مسلسل “سجن النسا” علي تصريحات “حورية فرغلي” حيث أكدت أنها لم تكن ضمن المرشحات ولم يطرح اسمها من الأساس ، وقالت “الحقيقة أنا مرشحتش حورية فرغلي في دور دلال الذي قامت به الفنانة درة ولا حتي كانت من ضمن الترشيحات واستغربت جدا أنها بتقول أن درة خطفت الدور منها ”

وتابعت أبو ذكري “الحقيقة اختيار درة جاء بعد تفكير بيني وبين أستاذ جمال العدل منتج العمل وكاتبة السيناريو مريم نعوم ومش عارفه هي ليه بتقول كدا ،درة تم اختيارها بقناعة وكنت أول مرة اتعرف عليها من خلال المسلسل وأنا عمر ماحد قدر يفرض عليا ممثل أنا مش مقتنعة به ” .

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق