كلمتين

حب أبيض و أسود يتغلب على الحفرة و العهد فى نسب المشاهدة

تتنافس المسلسلات التركية فى نسب الشاهدة مع إقتراب نهاية موسم الربيع و بداية فصل الصيف بمسلسلات جديدة و توديع مسلسلات اخرى، و إستطاع مسلسل حب أبيض و أسود ان يحتل المركز الأول فى نسب المشاهدة لمسلسلات أمس.

حب أبيض و أسود الأول فى نسب مشاهدة برامج و مسلسلات أمس فى تركيا

حصل المسلسل التركي “حب أبيض و أسود” على المرتبة الأولى كأكثر البرامج و المسلسلات مشاهدة ليوم أمس الأثنين ، فقد حصلت الحلقة الـ 26 من مسلسل حب أبيض و أسود على نسبة 29.25% ، و وصلت عدد المنشروات و الحديث عنها عبر وسائل التواصل الإجتماعى إلى 3.1 مليون منشور .

فى حين حصل مسلسل العهد على المرتبة الثانية بتقييم 25.88% ووصلت عدد المنشورات الخاصة بالمسلسل على مواقع التواصل الإجتماعى إلى 10.9 مليون منشور.

أما مسلسل الحفرة فبعد ان كان الاول فى نسب المشاهدة للأسبوع الماضي إلا أن الحلقة الـ25 من الحفرة جعلته فى المرتبة الرابعة فى نسب مشاهدات أمس فقد حصل على تقييم 7.08% ، و لكن يبدو ان تلك النسبة لم تقف عائقاً اما شهرته على مواقع التواصل الإجتماعى حيث و صل عدد منشورات مواقع التواصل الإجتماعى التى تتحدث عن المسلسل إلى 35 مليون ، و قد يرجع ذلك الرقم إلى الجمهور فى الوطن العربى الذى تعلق بهذا المسلسل منذ الحلقة الأولى له .

مسلسل العهد يحتل المرتبة الثانية لنسب مشاهدات فى تركيا و الحفرة فى الرابعة

حب أبيض و أسود يحصل على أعلى تقييم لمسلسل تركى فى موقع IMDB

المسلسل التركى الرومانسي “حب أبيض و أسود” إستطاع ان يثبت نفسه فى هذا الموسم منذ عرض الحلقة الأولى منه برغم المنافسة الشرسة بين المسلسلات التركية و التى أصحبت اكثرها حربي أكشن تاريخى و لكن يبدو ان الجمهور التركى و العربى مازال يحمل فى نفسه مكانه خاصة للمسلسلات التركية الرومانسية.

و قد حصل مسلسل حب أبيض و اسود على أعلى تقييم لمسلسل تركى فى الموقع الأمريكي الشهير IMDB و هو 9.2/10 .

حب أبيض و أسود أعلى تقيم لمسلسل تركى على موقع IMDB

و تدور قصة مسلسل siyah beyaz aşk “حب أبيض و اسود” ، حول رجل يحمل قلب قاسي قلب أسود لا يعرف معنى الحب و يُدعى فرحات ، و طبيبة تُدعى “أصلى” كرست حياتها لأجل علاج المحتاجين و مساعدتهم و لكن تشاء الأقدار أن يتقابلا الأثنان و تبدأ قصة حب رمانسية بينهما .

و حصل بطلا المسلسل إبراهيم تشيليكول و بيرجي أكالاي على أفضل ثنائى فى دراما تركية للموسم الماضى.

اصلى و فرحات “حب أبيض و اسود” أفضل ثنائى

 

يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق