كلمتين

جورج وسوف يستعد لأحياء مهرجان مرتفعات طابا للربيع

وصل المطرب “جورج وسوف” مساء الثلاثاء الي “طابا هايتس” من أجل المشاركة في مهرجان مرتفعات طابا للربيع والتي سوف تبدء اليوم الخميس الموافق “2018/4/5” .

جورج وسوف يحيي مهرجان مرتفعات طابا

وصل النجم السوري “جورج وسوف” أمس الثلاثاء الي طابا هايتس لأحياء مهرجان مرتفعات طابا للربيع التي تستمر للعام الثاني علي التوالي ،فبعد أن نجحت العام الماضي بمشاركة عدد من أهم نجوم العالم العربي، وصل جورج وسوف لأحيائها هذا العام ومن المقرر أن تبدأ في الخامس من أبريل، ويعتبر هذا المهرجان هو الأضخم من نوعه حيث سيجمع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في العالم العربي من بينهم سلطان الطرب جورج وسوف وذلك بتنظيم من شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية .

وقد تم استقبال جورج  من قبل عدد من المسئولين من أدارة المهرجان الذي يشرف علي تنظيمه السيد “عماد الطرابيشي ” ممثل المالك ومدير عام طابا هايتس ،وهذا بجانب عدد من محبيه الذين ظلو يهتفون بأسمه “أبو وديع ” وأخذو معه عددا من الصور التذكارية وظل يبتسم ويضحك معهم .

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يحيي جورج حفله في السادس من أبريل وسط حضور كبير من الجاليات العربية والمصرية ويعتبر الهدف من اقامة الحفلات هو تنشيط السياحة في جنوب سيناء مرة أخري .

 

جورج وسوف يسئ الي صحته منذ صغره

انتشر مؤخرا مقطع فيديو للفنان جورج وسوف عبر مواقع التواصل الأجتماعي حيث يعود الفيديو لمراهقته فقد كان وسوف متواجدا في أحد الأستديوهات في سوريا ،ولكن ماصدم الجمهور في ذلك الفيديو هو قيام وسوف بالتدخين في هذه السن الصغيرة حيث كان يبلغ في هذا الوقت “15” عام فقط مما أثار استغراب العديد منهم .

وقد حصد المقطع الاف المشاهدات عبر موقع اليوتيوب ،حيث يعتبر هذا الفيديو نادر جدا وقد أشاد نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي بجمال صوته الذي أطرب به الجماهير منذ بداياته الي الأن وقد كان مقطع الفيديو لأغنية “نور العيون” للفنان محمد أمين وقد غناها جورج بأحتراف .

يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

اضف تعليق