كلمتين

جان يامان بطل “الطائر المبكر”: “أنا لا أقع فى الحب بسهولة”

يعتبر مسلسل “الطائر المبكر” من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة فى تركيا والعالم العربي ويحظر بطل الممثل “جان يامان” على قدر كبير من الشعبية خاصةً فى عالمنا العربي.

هذا هو رأى “جان يامان”بطل “الطائر المبكر” فى الحب

إستطاع الممثل التركي الوسيم “جان يامان” البالغ من العمر 28 عاماً ان يجذب الجماهير منذ ظهورة الأول فى حلقات مسلسل “الطائر المبكر” بكاريزما الخاصة به وإستياله وحتى طريقة كلامة وتمثيلة وتعبيره عن عواطفه إتجاه حبيبته سنام منذ اللحظة الاول التى ظهر بها وقد خطف قلوب الجماهير ولكن بعيداً عن الطائر المبكر والتلفاز كيف يرى “جان يامان” الحب ؟!ظهر جان يامان على غلاف احد المجلات الشهيرة فى تركيا وفى روبرتاج المجلة تحدث جان يامان عن الحب وقال “فى رأى فإن العشق يعاش لمرة واحدة فى الحياة” اما عن وقوعه فى الحب فقال “أنا لست بالرجل السهل حتى أقع فى الحب بسهولة”.

وقد إتضح من خلال كلامه انه يشبه بحد كبير شخصية فى مسلسل “جان” الشخص الذى لا يقع فى الحب بسهوله بل يقدره ويتأنى فى إختياره.

إستايل جان يامان فى مسلسل الطائر المبكر

جان يامان بطل “الطائر المبكر” يرد على سر شعبيته عقب عرض المسلسل

تمكن الممثل التركي “جان يامان” أن ينضم لعدد من الممثلين الأتراك الذين سيطروا على قلوب المشاهدين مثل كيفانش تاتليتوغ،إنجين أكيوريك،باريش أردوتش وغيرهم العديد وعندما تم سؤاله عن السر وراء شعبيته عقب عرض الحلقات الاولى من مسلسل “الطائر المبكر” فهل يمكن ان تكون وسامته او جسمه الرشيق التى عادةً ما يستعرضه فى حلقات المسلسل؟! فرد جان يامان وقال “الشكل ليس كل شئ،فيوجد العديد من الممثلين أوسم منى بكثير،ولكن التمثيل هو الأساس،قد تكون خبرتك وبراعتك اهم من مجرد وسامه او شكل وهذه هى نتيجة ذكائك وعواطفك”.

وعندما تحدث عن دوره جان فى مسلسل “الطائر المبكر” تحدث عن صعوبات قيامه بهذا الدور وقال “إنه حقاً صعب ان تقوم بدور رومانسي كوميدى” وأضاف “إذا كنت سأقوم بدور ميلودرامي فهو سهل بالنسبة لى على عكس البعض فأنا أرى الادوار الرومانسية والكوميدية أصعب.

إستايلات مختلفة لبطل الطائر المبكر “جان يامان”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق