كلمتين

تغيير يوم عرض مسلسل “الطائر المبكر”بدءاً من الحلقة الـ 12 وهذا هو موعده الجديد

يعتبر مسلسل “الطائر المبكر” من انجح المسلسلات التركية التى تُعرض حالياً والتى يعشقه الجمهور التركى وجهور الوطن العربي منذ عرض الحلقة الأولى منه،وقد تم الإعلان عن تغيير موعد يوم عرض المسلسل.

مسلسل “الطائر المبكر” يغير يوم عرضه لأجل مسلسل “جرائم صغيرة”

تعود الجماهير على موعد عرض المسلسل التركي “الطائر المبكر” كل يوم ثلاثاء على ان تترجم الحلقة عبر المواقع ثانى يوم الأربعاء او حتى مساء يوم الثلاثاء وبعد 11 أسبوعاً من عرض المسلسل بحلقاته الـ 11 حيث يُعرض حلقة منه كل أسبوع، يفاجأ الجماهير بتغير يوم العرض المعتاد.

حيث من المقرر ان يتغير موعد العرض إلى يوم السبت بدلاً من يوم الثلاثاء ـ وذلك بدءاً من الحلقة الـ 12 من مسلسل الطائر المبكر التى ستعرض يوم السبت المقبل الموافق 15 من سبتمبر، ويرجع هذا التغيير المفاجئ بسبب عودة المسلسل التركي “جرائم صغيرة” بموسم جديد  والذى كان يُعرض كل يم سبت على قناة star tv على ان تُعرض الحلقة الاولى من “جرائم صغيرة” الموسم الثانى يوم الثلاثاء الموافق 18 من سبتمبر.

جان يامان بطل “الطائر المبكر”: “أنا لا أقع فى الحب بسهولة”

تغيير موعد عرض “الطائر المبكر” بسبب “جرائم صغيرة” الموسم الثانى

هل تتأثر نسب مشاهدة مسلسل “الطائر االمبكر” بعد تغيير موعد العرض؟!

إنتشر خبر تغير يوم عرض مسلسل “الطائر المبكر” من يومه المعتاد الثلاثاء بعد ان تعود الجماهير على رؤيته فى هذا اليوم منذ عرض الحلقة الأولى فى 22 من يونيو الماضى إلا أن تغيير يوم عرض المسلسل بعد كل تلك المدة قد يؤثر على مسب مشاهدة المسلسل كما يعتقد البعض فهناك بعض الأسباب التى ترجح لهذا التوقع منها عدم تأقلم الجماهير مع يوم العرض الجديد والسبب الآخر هو ان يوم السبت هو يوم العطلة الرسمية فى تركيا وبذلك قد لا يشاهد العديد من الأسر التلفاز فى هذا اليوم.

ولكن قد يحصل نوع من التأثر فى نسب المشاهدة مع أى مسلسل ىخر لفترة قصيرة ولمن ليس ممع مسلسل “الطائر المبكر” الذى آثر قلوب الجماهير التركية والعربيه على حد سواء.

وينتظر الجماهير عرض الحلقة الـ 11 بفارغ الصبر هذا الاسبوع يوم الثلاثاء وهو آخر يوم عرض للمسلسل فى هذا اليوم.

بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة شاهدوا الحلقة ال11 من مسلس الظائر المبكر اضغط هنا

مسلسل “الطائر المبكر” يحافظ على جماهريته فى تركيا والعالم العربي
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق