كلمتين

تعرف علي عرض”راسلمينيا 2018″ وأهم المواجهات التي شهدتها

أقيم في الساعات الأولي من صباح أمس الأثنين عرض “راسلمينيا 34” في مدينة نيوأورليانز الأمريكية بمشاركة كبار اتحاد المصارعة للمحترفين “WWE” وقد ظهر جون سينا بين الجماهير كما صرح في عرض “RAW” الأخير بأنه سيكون بين الجماهير لمشاهدة عرض راسلمينيا .

تعرف علي تفاصيل عرض راسلمينيا 2018

شهد عرض راسلمينيا 34 أربع مواجهات وهي كالأتي :

المواجهة الأولي ..معركة اندري

نجح النجم “مات هاردي” في حسم مواجهة أندرية العملاق الملكية بعد أن تبقي هو والنجم “بارون كوربين” لكنه قام بأقصاء الأخير بعد ظهور “براي وايت” بشكل مفاجئ .

المواجهة الثانية… بروك ليسنر ضد رومان رينز

وتعتبر من المواجهات القوية التي جمعت بين “رومان رينز” و”بروك ليسنر” حيث قام الأخير بتوجيه العديد من الضربات العنيفة الي خصمه حيث شهدت المباراة لحظات اثارة عندما توجه رينز ولينسر الي طاولة المعلقين لضرب بعضهما البعض .

والجدير بالذكر أن هذه المواجهة شهدت ظهور الدماء بعد أن قام بروك ليسنر بتعمد بتوجيه العديد من الضربات القوية الي رأس رومان رينز ليتمكن بروك ليسنر من الفوز والأحتفاظ بلقيه .

المواجهة الثالثة …جون سينا ضد أندرتيكر

وفي هذه المواجهة دخل “أندرتيكر” الحلبة وقام بشن هجوم سريع علي “جون سينا” ونجح في تنفيذ ضربته القاضيه عليه وحسم المواجهه لصالحه .

المواجهة الرابعة …ذا ميز ضد سيث رولينز ضد فين بالور

قام “ذا ميز” بضرب “فين بالور” بشكل غير قانوني أسفل الحزام حيث أثرت الضربة علي بالور كثيرا ، ثم ظلت السيطرة متبادلة بين الثلاث مصارعين ومحاولة التثبيت بينهم جميعهم حتي نجح سيث رولينز بالنهاية في استغلال حركة طائرة خاطئة قام بها فين بالور لينفذ ضربته القاضية عليه ثم يقوم بتثبيته واحتفل سيث رولينز بالحصول علي لقب القارات مع الجماهير .

نبذة عن عرض راسلمينيا

عرض راسلمينيا يعتبر الحدث الترويجي الأبرز في مصارعة المحترفين بنظام دفع مقابل المشاهدة ينتج سنويا في الفترة بين منتصف مارس وأوائل ابريل من قبل اتحاد “دبليو ديليو اي” لمصارعة المحترفين الأمريكية ،ظهر لأول مره عام “1985” وتم أصدار “34” نسخة منه سنويا أخرها هي النسخة الـ “34” التي أقيمت في التاسع من أبريل  الجاري “2018”.

 

 

يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

اضف تعليق