كلمتين

تعرف على رسالة هيفاء وهبي ونجوم الفن لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان

أعلنت الفنانة إليسا عن إصابتها بمرض سرطان الثدى من خلال فيديو كليب جديد بأسم “إلي كل اللي بيحبوني “ وأظهرت من خلاله انها مرة بفترة صعبة من خلال تجربتها مع المرض وأنها أخفت ذلك عن الجميع

تبادل جميع الفنانين والفنانات بالوسط الفني إرسال رسائل مدعمة لأليسا,,حيث أرسلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة إلى زميلتها إليسا وذلك لمساندتها في محنتها، خصوصًا بعد إعلان الأخيرة إصابتها بمرض سرطان الثدي والشفاء منه خلال الفترة الماضية.

وكتبت هيفاء وهبي لإليسا :” ” اليسا ..الحمدالله على سلامتك انشالله أيامك الجاية أحلا وبصحة و عافية و فرحة”

وكانت إليسا قد صدمت جمهورها بعد إعلانها إصابتها بمرض سرطان الثدي والشفاء منه خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال كليبها الجديد ” إلى كل إللي بيحبوني”، الذي أطلقته قبل أيام، حيث كشفت عن معاناتها مع المرض الفترة الماضية إلى أن تم الشفاء منه من خلال مساندة أهلها وأصدقائها الذين وقفوا بجانبها خلال فترة محنتها أثناء تلقي العلاج.

إليسا وجهت الشكر لكل أهلها وأصدقائها الذين وقفوا أثناء فترة علاجها قائلة لهم ” أنتم السبب وراء صحتي وقوتي.. هذه القصة لأقول لكم شكرًا إلى كل من يحب إليسا”.

رسالة حسين الجسمي للفنانة إليسا

وكان الفنان حسين الجسمي قد بعث برسالة لمؤازرة صديقته إليسا حيث كتب خلالها:” لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة اسم آخر.. سنطلق عليه إليسا.. الحمد لله على سلامتك عزيزتى”.

رسالة الديفا سميرة سعيد لإليسا

وعبرت الفنانة سميرة سعيد عن تضامنها مع إليسا في محنتها ، حيث كتبت لها :” نمر بمحن في حياتنا دائمًا عزيزتي، لكن البقاء للأقوياء، وانتي قوية بإرادتك وحبك للحياة وبحب جمهورك لك.. هو عدو شرس وانتي أشرس وأقوى”.

رسالة تامر حسني لصديقته إليسا

من جانبه بعث الفنان المصري تامر حسني رسالة يؤازر خلالها صديقته إليسا، حيث كتب “حسني لإليسا:” الف مليون سلامة عليكي ياملكة الإحساس، ياغالية على قلبي وقلوبنا كلنا، ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أي أذى يارب، ويعطي كل مريض الصبر والقوة والإرادة والتحدي”.

 

رسالة كنده علوش لإليسا

أما الفنانة كنده علوش كتبت رسالة للفنانة إليسا  عبر صفحتها بموقع التدوينات القصيرة تويتر :” كل التحية لإليسا الشجاعة القوية إللي تغلبت على محنتها من غير استعراض أو ابتزاز.. ومن غير ما توقف لحظة عن العطاء والشغل.. تحية لكل إمراة هزمت المرض بشجاعة وانتصرت عليه، وربنا يشفي ياللي لسه هالدرب”

 

 

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق