كلمتين

تعرفي على أكثر أبراج النساء جاذبية وأنوثة أولهم “برج الحوت”

تكشف الأبراج العديد من الصفات للأشخاص ، حيث تلعب دورا كبيرا في تحديد ملامح وطباع كل شخصية ، وفيما يلي نعرفك على أكثر النساء جاذبية من خلال أبراجهم.

ترتيب النساء الاكثر جاذبية وإثارة من حيث أبراجهم

تعتبر جاذبية المرأة هي مفتاح قلب الرجل ، فعندما ينجذب نظر الرجل الى مرة معينة وتنطبع صورتها في ذهنه تنتقل الى قلبه وحياته ،وفي هذا الإطار نقدم لكِ أكثر أبراج النساء جاذبية في عيون الرجل:

المرأة الحوت

تتصدر المرأة الحوت قائمة الأبراج النسائية الاكثر أنوثة وجاذبية ، فهي تتمتع بشخصية هادئة ورقيقة ، كما أنها رومانسية الى أبعد الحدود.

وغالبا ما تتميز المرأة الحوت بجسم نحيل ، وبشرة سمراء وردية ، وعينان كبيرتان وفم بيضاوي ، مما يجعلها محط الأنظار ممن حولها.

المرأة الحوت تتميز بهدوئها

المرأة الحمل

تعتبر المرأة الحمل من أكثر النساء جاذبية ، فهي صاحبة الإبتسامة العريضة الجميلة ، والخصر النحيل ، والحاجبين السميكين ، والشعر الطويل الناعم.

وتتميز المرأة الحمل بقدرتها على جذب الرجال وخطف قلوبهم من النظرة الأولى.

المرأة الحمل أكثر جاذبية

المرأة العقرب

تعد المرأة العقرب من أكثر النساء إثارة على الإطلاق ، فهي تتمتع بشخصية عاطفية من الدرجة الأولى على الرغم من محاولتها إخفاء ذلك بجميع الطرق.

كما تتمتع المرأة العقرب بذكاء خارق وطموح كبير وإرادة قوية وصلبة مما يجعل كل رجل يتمنى البقاء بقربها.

برج العقرب

المرأة الثور

أما المرأة الثور فهي تجسيد للأنوثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، فهي تتمتع بأنوثة طاغية وشخصية حازمة في جميع قراراتها ، فهي من الأبراج الترابية التي تمثل صلابة الأرض.

وتتميز المرأة الثور بإقبالها على الحياة ، وفرحها الدائم وإبتسامتها الجذابة.

برج الثور

المرأة الجوزاء

ينجذب الرجل للمرأة الجوزاء بسبب إبتسامتها الدائمة ، وعيونها البراقة ، وإشراقها الدائم ، حيث تعتبر الجوزاء من الأبراج الهوائية مما يدفعها لممارسة الرياضة بشكل دائم والحصول على جسد صحي ، وبالتالي فإن طاقتها العالية تجذب الرجل إليها.

كما أن إندفاع المرأة الجوزاء نحو الحياة يجعل الرجل يتشوق لرؤيتها والجلوس بقربها بشكل دائم.

المرأة الجوزاء تتميز بالطاقة والحيوية
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

اضف تعليق