كلمتين

تامر عاشور يرد على سخرية الجماهير بعد خبر إنفصاله بحديث شريف

إنتشر مؤخراً خبر إنفصال المطرب تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة عبر مواقع تواصل الإجتماعى مؤكداً ان سبب الإنفصال هو الإختلاف الكبير فى الشخصيات.

غضب تامر عاشور من سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعى بعد خبر إنفصاله عن زوجتة

بعد تأكيد تامر عاشور لخبر إنفصاله عن زوجته بعد شهر واحد من الزواج ، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى الخبر بشكل ساخر فمن المعروف ان عاشور يفضل غناء الأغانى الحزية و التى تعبر عن الجرح و شملت السخرية عن ما سيشمله الألبوم القادم من كآبة خاصةً بعد خبر الإنفصال فاللون الذي يقدمه تامر عاشور هو الحزن فى الأساس بدون أى جرح تعرض له بالفعل.

و بالتأكيد وصلت تلك السخريات إلى الفنان الذى عبر عن إنزعاجه منها بشكل فقام بتوجية رسالة لائقة و مختصرة عن طريق صفحتة الخاصة بالفيس بوك و نشر فى بداية المنشور حديث شريف فيما معناه أن المسلم على حق لا يتدخل فى ما لا يعنيه من شئون  الآخرين.

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ 🙁 مِنْ حُسْنِ إِسْلَامِ…

Gepostet von ‎Tamer Ashour | تامر عاشور‎ am Freitag, 30. März 2018

كما أكد من خلال منشوره أن ما تم تداوله فى المواقع و الصحف ليس له أى أساس من الصحة و لم يصرح بأى من تلك الأخبار، كما اوضح أن هناك حد لحياتة الشخصية فهى ليست بالمادة الصحفية ينشروا ما يرغبون عن لسانه.

إنفصال تامر عاشور عن زوجتة سمر أبو شقة بعد شهر من الزواج

تامر عاشور ينفصل عن زوجتة بعد شهر العسل

تفاجأ معجبين المطرب “تامر عاشور” بخبر إنفصاله خاصةً أن زواجه حديثاً فى اكتوبر الماضي وسط زفة إعلامية كبيرة و لكن أكد تامر ان الإنفصال كان بعد شهر واحد فقط من الزواج و ذلك بسبب إختلاف شخصياتهما بشكل كبير و لكنه فضل إخفاء خبر الإنفصال لمدة ستة أشهر و ذلك منعاً للإشاعات او الإساءة لكل منهما مؤكداً أن خلافهما و عد تفاهمها السبب الأساسي للإنفصال.

و ينتظر الجمهور عودة “تامر عاشور” بأجدد ألبوماته المقرر إطلاقه قريباً بعنوان “خيالى” بعد جلسة الصلح بينة و بين المنتج محسن جابر فقد كا الخلاف بسبب تسربت بعض من أغاني الألبوم على مواقع التواصل الإجتماعى ولكن تامر عاشور أعلن من خلال صورة نشرها على الإنستقرام عن تصالحهما.

تامر عاشور يعبر عن غضبة من الصحافة لتداولها تصريحات كاذبة بعد إعلان إنفصاله عن زوجته
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق