كلمتين

تامر حسنى يعبر عن فخره كأول مطرب يحيى حفل غنائى فى السعودية 

قام الفنان تامر حسنى بإحياء اول حفل غنائى فى السعودية فى 30 من مارس الماضى و الذى كان بمثابة الشرف و الفخر بالنسبة له كونه المطرب الأول الذى يحيى حفل غنائى فى السعودية.

تامر حسنى “كاننى أغنى للمرة الأولى” عند صعوده على المسرح فى السعودية

عبر الفنان تامر حسنى عن فخره و الشرف الذى أحس به كونه اول فنان يحيى حفل غنائى فى المملكة العربية السعودية ، حيث يعتبر هذا الحخفل هو الحفل الأول فى تاريخها و الذى أحياه الفنان المصرى تامر حسنى.

و فى إحدى اللقاءات التلفزيونية عندما تم سؤاله عن كونه اول مطرب يحيى حف غنائى فى السعودية رد قائلاً “شرف لي ان اكون اول مطرب يقيم حفل غنائى فى السعودية ” و أضاف قائلاً ” كما انه شرف لى ان أكون المطرب المصرى الذى يفتتح العهد الجديد فى المملكة العربية السعودية” و بالتاكيد لم ينسى تامر حسنى ان ينسب هذا النجاح لدعوات امه و أبيه حيث عبر “دعوات امى و ابويا و الإجتهاد هو اللى وصلنى للى انا فيه دلوقتى”.

تامر حسنى اول مطرب يحيى حفل غنائى على مسرح السعودية

تامر حسنى “كل الشرف و الفخر بالعدد الكبير و الأرقام القياسية لمبيعات تذاكر الحفل”

عبر الفنان تامر حسنى عن فرحته الكبيرة عندما علم بالارقام القياسية لمبيعات حفله الأول فى السعودية بل قد أضطر منظمى الحفل لزياده عدد التذاكر و فتح اوبا اخرى للعديد من الأشخاص للدخول للحفل و قد زادد عدد الحضور عن الرقم المحدد ليس هذا فحسب بل أن وقت الحفل كان من المقرر ان يصبح ساعة و نصف لكنه زاد عن الساعتين ،ولكن عبر تامر حسنى بأنه بسبب الحب الذى وجده و الطاقة الكبيرة المفعمة بالحيوية من حضور الحفل من الشباب و الكبار جعلته سعيداً جداص و خفت من توتره و قال بأنه يريد ان يغنى معهم حتى صباح اليوم التالى بسبب تلك الطاقة الجميلة التى شعر بها.

و قد انتشر فى الفترة الأخيرة فديوهات للحظة الاولى عند شراء السعوديين و السعوديات لتذاكر حفل تامر حسنى و تهافت العديد من الأشخاص بشكل كبير عند لحظة فتح منفذ بيع التذاكر و انتشر هذا الفديو عر وسائل التواصل الإجتماعى ليؤكد على شعبية تامر حسنى و حب الشعب السعودى له.

بيع تذاكر حفل تامر حسنى فى السعودية يحطم الأرقام القاسية
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق