كلمتين

بوراك دينيز بطل “الحب لا يفهم من الكلام” يحصد لقب “نجم المستقبل”

يوجد العديد من الممثلين الأتراك الذين أثبتوا انفسهم خلال الفترة السابقة بدورهم وقدراتهم التمثيلية الرائعة من ضمنهم الممثل التركي الشاب “بوراك دينيز”.

بوراك دينيز بطل مسلسل “حكايتنا” يحصل على لقب “نجم المستقبل”

يعتبر الممثل التركي “بوراك دينيز” من احد أشهر الممثلين الاتراك الذين إستطاعوا ان يثبتوا قدراتهم التمثيلية من خلال العديد من المسلسل ،حيث عرفه الجماهير من خلال بطولته فى مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام” بدور مراد الذى اسر الجماهير يوسامته و الكاريزما الخاصة به، ومن ثمة شارك فى بطولة مسلسل “حكايتنا احد أشهر المسلسلات التركية التى عُرضت الموسم الماضى.

وفى إستفتاء قام به الموقع التركي  kizlarsoruyor يسأل فيه الجماهير عن “نجم المستقبل” فجاءت نسبة التوصيت لصالح النجم التركي “بوراك دينيز” بنسبة 42%.

فى حين جاء فى المرتبة الثانية الممثل الصاعد “البرين دويماز” الذى ظهر فى عدد م المسلسلات آخرهها مسلسل “الحفرة بدور “إيمره” وكذلك مسلسل “حكاية بودروم” بنسبة 23%.

وفى المرتبة الثالثة الممثل كوبلاي ىكا الذى عُرف من خلال دوره على كمال فى مسلسل “انت وطنى” وكذلك بدور “جيلاسون” فى مسلسل الحفرة وحصل على 19%.

بوراك دينيز “باريش” من مسلسل حكايتنا يحصد لقب “نجم المستقبل”

الجماهير ينتظروا عرض الموسم الثانى من مسلسل “حكايتنا” بطولة بوراك دينيز وهازال كايا

حصد الممثل التركي الشاب “بوراك دينيز” صاحب 27 عاماً،على لقب “نجم المستقبل” حسب إستفتاء احد المواقع التركي الشهيرة ولكن يبدو ان نسبة من هذا التصويت كانت بسبب دوره “باريش” فى مسلسل “حكايتنا” بجانب الممثلة الجميلة هازال كايابدور “فيليز”، الذى عُرض خلال الموسم السابق وحصد نسب مشاهدات عاليه جداً وكان من أفضل المسلسلات التى عُرضت خلال الموسم الماضى .

وقد حدثت العديد من المشاكل و الإشاعات التى تحدث عن وجود علاقه بين بوراك دينيز والممثلة التركية “نسرين جواد” التى تشارك فى بطولة مسلسل “حكايتنا” وما زاد إشتعال تلك الشائعات هو إنفصال بوراك دينيز المفاجئ عن حبيبته بشرى ديفالي”

ومن المقرر ان تُعرض اولى حلقات مسلسل “حكايتنا” الموسم الثانى إبتداءاً من غداً الخميس الموافق 13 من سبتمبر على قناة fox tv.

شاهدوا حلقات الموسم الاول كاملة مترجمة للعربية من المسلسل التركي “حكايتنا” من هنا

مسلسل حكايتنا 2 إبتداء من غداً الخميس
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق