كلمتين

“بوراك أوزجيفيت” يحارب من أجل سوريا فى فيلم “فداء الروح”

عرض الإعلان الدعائى الأول لفيلم “Can Feda ” او “فداء الروح” و قد إستطاع ان يحصل على اكثر من مليون مشاهدة لحظة الإفراج عنه على القناة الرسمية الخاصة بالفيلم على اليوتيوب.

“بوراك اوزجيفيت” و “كرم بورسين” يحاربا الإرهاب فى سوريا

يشارك كل من “بوراك أوزجيفيت” الذى يُعرف فى عالمنا العربى بإسم “بالى بيك” من مسلسل حريم السلطان او “كمال” من مسلسل “حب اعمى”، الممثل التركى “كرم بورسين” الذى يُعرف من خلال مسلسل “ما وراء الشمس”،بطولة الفيلم التركى الجديد فداء الروح “Can Feda “، و الذى يجسدان فيه جنديين من تركيا يعملان على حماية الوطن و التضحية بحياتهم فداء أرضهم.

و قد ظهرا فى الإعلان الجنود التركية التى عبرت الحدود لتدخل سوريا من اجل الدفاع عن أبناءها و مواجهة الإرهاب الذى أستوطن فيها، الفيم من النوع الأكشن الحربى الدرامى الذى يحمل فى ثناياه معنى الوطن و الضحية من اجله و ليس الوطن بمعنى البلد التى ولدت فيها فقط .

و قد ظهر فى الإعلان “بوراك أوزجيفيت” و هو يقول العديد من الكلمات التشجيعية المحملة بالعواطف و القوة و كذلك التصوير الواقعى و الاخراج الاكثر من جيد مما دفع العديد من المعجبين إلى توقع نجاح باهر لهذا الفيلم.

و من المقرر عرض الفيلم فى 6 من أبريل القادم.

25 مليون ليره تركية ميزانية فيلم “فداء الروح” “Can Feda “

حسب ما نشرته الصحف التركية فقلد بلغت ميزانية فيلم “فداء الروح” إلى 25 مليون ليرة تركية، فقد إستمر التصوير لمدة 10 أسابيع فى المدينة التركية “إسكى شهير” و قد تم بناتء موقع التصوير ، و نظراً لصعوبة التصوير داخل سوريا فقد تم تصوير المشاهد الخاصة بها بالقرب من قرية “بيلاجيك زمزمية” التى تشبه إلى حد بعيد إحدى القرى السورية.

كما قد تطلب لإنتاج الفيلم 3 آلاف قطعة ذخيرة و سلاح مختلفة الأنواع بالإضافة إلى أنه قد تم تفجير ما يقارب 2500 قنبلة يدوية من اجل تصوير بعض المشاهد.

فى حين ان نشرت الصحف التركية عن إستعداد “بوراك اوزجيفيت” لهذا الدور من خلال تهيئة ساحة قتالية فى احدى الغرف بمنزلة حتى يكون مناسب للدور الذى يتطلب منه حركات الأكشن.

 

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق