كلمتين

بعد “ليث ونورا” مليسيا أصلي تشارك كيفانش تاتليتوغ للمرة الثانية فى “الأصطدام”

ينتظر جماهير النجم التركي المحبوب “كيفانش تاتليتوغ” عودته بدراما جديدة هذا الموسم وهى “الإصطدام” وينتظر الجماهير أخبار باقي طاقم التمثيل حتى تم تاكيد مشاركة “مليسيا أصلي.

“مليسليا أصلي” اول المنضمين لـ “كيفانش تاتليتوغ” فى مسلسله الجديد “الإصطدام

أخيراً وبعد طول إنتظار نشرت الصحف التركية مشاركة النجمة الجميلة “مليسا أصلي باموك” للمثل الوسيم “كيفانش تاتليتوغ” فى مسلسله الجديد “الإصطدام” بعد ان اكد بطولته للمسلسل ولكن إنتظر الجماهير لمعرفة من هى البطلة التى ستقف امامه بدور “زينب” مما فتح مجالاً للإشاعات والشك حول عدد واسماء نجومات كبار وعبر الجماهير عن امنياتهم فى مشاركة نجمهتم المفضلة مع كيفانش تاتليتوغ.

وقد اكدت الصحفية برسين مشاركة مليسيا اصلي باموك مهند فى بطولة مسلسل “الإصطدام” ولكنها ليست البطلة الأساسية بل ستقوم بدور محامية زنيب.

والجدير بالذكر أن النجمة التركية وملكة جمال تركيا لعام 2011 وكذلك حصدت لقب ملكة جمال الكون 2011،مليسيا أصلي باموك قد شاركت كيفانش تاتليتوغ من قبل فى مسلسل “Kurt Seyit ve Şura” أة كما يُعرف فى عالمنا العربي بإسم ” ليث ونورا”،كما تالقت ميلسيا فى عدد من المسلسلات الناجحة مثل “حب اعمى” بدور “اسو” والذى عشق الجماهير قدراتها التمثيلية وموهبتها.

ميليسيا أصلي نشارك كيفانش تاتليتوغ فى مسلسل “الإصطدام”

حيرة الجماهير…من هى بطلة مسلسل “الاصطدام” أمام كيفانش تاتليتوغ

أصابت الجماهير حيرة شديدة حول الممثلة التركية التى ستشارك كيفانش تاتليتوغ فى مسلسله الجديد “الإصطدام” والذى يعود من خلاله للدراما التلفزيونية من جديد بعد مسلسل “جسور والجميلة” مع توبا بويوكستون.

وقد نشرت العديد من الصحف أسماء نجمات لامعات عُرض عليهم الدور من ضمنهم الممثلة “سيريناي ساريكايا” والذى يتمنى عدد من محبيها أن تشارك مهند”كيفانش تاتليتوغ” فى بطولة المسلسل،وكذلك نُشرت شائعات حول عرض دول البطولة على الممثلة الجميلة “نسليهان أتاغول” ولكن يبدو انها ضمن الإشاعات العديدة المنتشره فى تركيا.

وأخيراً الممثلة التركية “جانسو دير” وهى المرجحه وبقوة لدور البطولة مع “كيفانش تاتليتوغ” والتى يرى العديد من الجماهير انها الأنسب من ضمن الاسماء المرشحة.

مسلسل الإصطدام الذى يتحدث هن المحقق ماهر الذى يتعرض لحاث إصطدان ومن هنا تبدأ احداث القصة فى إطار أكشن بوليسى من إنتاج شركة القمر Ay Yapim على ان يتم عرض المسلسل على قناة SHOW TV التركية.

جانسو ديري المرشحة الاقوى لدور البطولة فى مسلسل “الإصطدام”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق