كلمتين

بعد حالة المجادلات والنفي أنغام واليسا رسمياً في حفل ثاني أيام العيد بالسعودية

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك لتبدأ حفلات العيد في العالم أجمع ، لذا أعلن الحساب الرسمي لشركة “روتانا” عبر حسابه علي موقع “انستجرام” عن إحياء النجمتين “أنغام واليسا” حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية ثاني أيام العيد .

أنغام واليسا في السعودية ثاني أيام عيد الفطر

أعلن الحساب الرسمي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عبر موقع “انستجرام” عن إحياء النجمتين “أنغام واليسا” حفلاً غنائياً ثاني أيام عيد الفطر الموافق السادس عشر من يونيو الجاري بالمملكة العربية السعودية ،وقد أعلنت روتانا أيضاً عن بدء بيع التذاكر الخاصة للحفل بدءاً من اليوم الأثنين .

يذكر أن ذلك الحفل مخصص للنساء فقط ،وهو من تنظيم شركة روتانا وبدعم من الهيئة العامة للثقافة السعودية وتحت إشراف “تركي آل شيخ” رئيس الهيئة العامة للرياض بالسعودية .

والجدير بالذكر أن الهيئة العامة للثقافة السعودية قد نفت إقامة الحفل عبر حسابها علي موقع تويتر قائلة “للإيضاح لاصحة لما نُشر في عدد من المواقع عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام، وستصدر خلال الأيام القادمة قائمة حفلات العيد والصيف بعد اعتمادها من اللجنة الفنية ” .

 

وفي السياق ذاته طالبت الفنانة المصرية “أنغام” من جمهورها اختيار الأغاني التي ستؤديها في حفل عيد الفطر المبارك يوم 16 يونيو الجاري في السعودية حيث غردت عبر حسابها علي تويتر قائلة “جمهوري الراقي شاركوني اختيارات أغاني حفل العيد في السعودية مصري وخليجي في انتظار اختياراتكم ” .

كما قامت اليسا أيضاً بنشر صورة لإعلان الحفل عبر حسابها الرسمي علي موقع انستجرام معقبة “ترقبو أول عرض مع الجميلة أنغام في الرياض ” .

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق