كلمتين

بعد تصدره المشاهدات الحلقة الـ 20 من الطائر المبكر فى المرتبة الثانية ومشاهدات منخفضة

يستمر عرض المسلسل الصيفيى الرومانسي الطائر المبكر حتى الآن فى تركيا بعد الشعبية الكبيرة التى يحظى بها المسلسل ولكن يبدو ان الحلقة الـ 20 من الطائر المبكر لم تكن فى مستوى الحلقات السابقة.

إنحدار مشاهدات مسلسل الطائر المبكر بعد عرض الحلقة الـ 20

ينتظر جماهير ومحبي المسلسل التركي الطائر المبكر أو كما يُطلق عليه احياناً طائر الصباح عرض أجدد حلقات المسلسل كل سبت.

وعُرضت امس الحلقة الـ 20 من مسلسل الطائر المبكر وعلى الرغم من المشاهد الرومانسية والكوميدية اللطيفة التى جمعت بين سنام وجان إلا أنها لم تنقذ المسلسل من الوقوع بهذا الشكل.

فقد حققت الحلقة الـ 20 من الطائر المبكر التى عُرضت أمس السبت نسبة مشاهدات منخفضة جداً وهى 5.89 بعد ان إرتفعت مشاهدات الحلقة السابقة محققه 6.32 ولكن لم يستطيع مسلسل الطائر المبكر الحفاظ على تلك النسبة عندما عُرضت الحلقة الـ 20.

وأصبح مسلسل الطائر المبكر بعد ان كان فى صدارة المشاهدات فى كل يوم من أيام عرضه أصبح فى المرتبة الثانية فى قائمة المشاهدة امس السبت.

ولكن على الأرجح أن سبب هذا الإنحفاض فى نسبة المشاهدة هى الحلقة الـ 20 التى خلت من الاحداث الهامة ومع عرض مباراة كرة قدم فى نفس التوقيت فبالتأكيد سينحاز الجمهور التركي للمباراة كرة القدم.

الحلقة الـ 20 من الطائر المبكر تحقق مشاهدات ضعيفة

هل إنتقل حب جان لسنام بطلا الطائر المبكر للواقع؟!

يبدو أن قصة الحب التى نشهدها فى مسلسل الطائر المبكر وعلى مدار 20 حلقة و20 اسبوع بين جان وسنام ستتحول لحقيقة.

حيث شوهد الثنائى ديميت اوزديمير “سنام” برفقة جان يامان “جان ديفيت” فى حفل عيد ميلاد كاتبة مسلسل الطائر المبكر وبرفقه بعض من المشاركين معهم فى المسلسل.

إلا ان شائعة الحب لم تظهر لهذا السبب فقط بل بسبب الصور الحميمية اللطيفة التى جمعت بين جان و ديميت داخل الحفل وكأن الحفل لهما وليس لعيد ميلاد أحد اصدقاءهما.

فيظهر جان يغنى لديميت اوزدمير أغنية تركية رومانسية ويقوم بملامسه خديها.

وبعد إنتهاء الحفل قام جان بطلب سيارة اجرة لديميت لتذهب مسرعة من الصحفيين ولكن بعد 10 دقائق عادت مجدداً بسيارة الأجرة لنقل جان.

ولكن حتى الآن لا يوجد تصريح رسمى عن علاقة الثنائى جان وديميت وقد تكون من مبالغات من الصحف التركية.

شائعات علاقة الحب بين جان يامان وديميت حقيقية؟!
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق