كلمتين

بعد تخلى “هنرى كافيل” عن بدلة سوبرمان هل سنرى فيلم لشخصية “سوبرمان” من جديد؟

خيم الحزن على جماهير ومحبي الشخصية الخيالية سوبرمان التى إتربطنا بها منذ الصغر ، لعد نخلي الممثل “هنرى كافيل” عن تقجيم شخصية سوبر مان ولكن ما السبب وراء هذا القرار؟

هل تستبعد DC  شخصية “سوبرمان عن أفلامها الفترة القادمة؟!

خبر صادم وحزين ضرب هوليوود امس عندما أعلن هنرى كافيل عن إعتزاله شخصية سوبرمان ضمن شركة DC ، فقد تفاجئ الجماهير من هذا القرار المفاجئ والغريب.

هنري كافيل الذى لعب دور شخصية سوبرمان منذ عام 2013 من خلال فيلم  Man of Steel الذى حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 668 مليون دولار عندما طُرح فى دور العرض العالمية.

ومن ثم إرتدى هنرى كافيل بدلة سوبرمان من جديد لتقديم الشخصية فى فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice الذى طٌرح عام 2016 محققاً إيرادات عالمية وصلت غلى 872 مليون دولار ةمن ثم آخر فيلم ظهر فيه هنري كافيل بشخصية سوبرمان فى  Justice League.

ولكن يبدو ان DC لم تتأثر كثيراً بقرار هنرى كافيل، وذلك حسب تصريح المتحدث بإسم Warner Bros بأن لم يكن لديهم اى خطط مؤخراً بخصوص فيلم لشخصية “سوبرمان” بل كان من المقرر ان يظهر بشكل خاص خلال احد المشاهد فى فيلم Shazam.

من موقع hollywoodreporter

DC لم تتأثر بقرار هنرى كافيل…وهكذا علق هنري كافيل على الخبر

يبدو ان Warner Bros لم تتأثر كثيراً بخبر إعتزال هنرى كافيل عن تقديم شخصية سوبرمان وذلك لأنهم بالفعل يركزون على إظهار ابطال خارقين جدد اهمهم الفتاة الخارقة التى تستعد  DC فى إظهارها للعام كذلك تركيزهم على فيلم Wonder Woman 1984 المقرر طرحه فى نوفمبر 2019 وكذلك فيلم عن شخصية Aquamanـ وشخصية فلاش المقرر طرح فيلمه فى عام 2019 ولا يوجد اى أعمال مستقبليه حول فيلم عن شخصية سوبرمان او باتمان.

وعلى الجانب الآخر قرر هنرى كافيل ان يعلق على الخبر بطريقة غريبة لم يفهما الجماهير.

حيث قام هنرى كافيل بنشر فيديو له على حسابه فى إنستقرام يرتدى قميص عليه عبارة كريبتون الكوكب الشهير الذى جاء منه سوبرمان ومن ثم حمل دمية سوبرمان ووجها للكاميرا ببطئ ثم قاما بإنزالها وإخفاءها من على الكاميرا مع خلفية موسيقية ساخرة.

View this post on Instagram

Today was exciting #Superman

A post shared by Henry Cavill (@henrycavill) on

 

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق