كلمتين

بعد “بني يوسف” يسرا تقرر التغيير إلى “لدينا أقوال أخرى”

إنتشر فى الفترة الأخيره إسم مسلسل “بني يوسف” للفنانة يسرا و الذى ستنافس به فى دراما رمضان 2018 ، ليأتى خبر بتغيير الإسم و الإستقرار على “لدينا أقوال أخرى”.

“لدينا أقوال اخرى” هذا هو الإسم الذى تم الإستقرار عليه لمسلسل يسرا

مع إقتراب شهر رمضان المبارك و المنافسة الشديدة التى تحدث بين دراما رمضان 2018 ، تأتى يسرا بمسلسل “لدينا اقوال أخرى” لتنافس به على المشاهدات ، و قد تم تغيير الإسم من “بني يوسف” إلى “لدينا أقوال اخرى” و تم الإعلان عن هذا الإسم كآخر إسم تم الإتفاق عليه ، فإسم مسلسل يسرا قد أحدث بعض سوء الفهم فالبعض كان يراه بإسم “بنى سويف” المحافظة المصرية ليتضح انه “بنى يوسف” ثم الآن أصبح “لدينا أقوال أخرى”.

حيث جلست يسرا مع المخرج محمد على و كذلك الشركة المنتجة العدل جروب و إستقروا على إسم “لدينا اقوال اخرى” و حسب ما تم نشره انهم وجدوا ان هذا الإسم يحمل بشكل كبير ما تدور حوله قصة المسلسل و أحداثه.

يسرا فى كواليس مسلسل لدينا أقوال اخرى

تكثيف ساعات التصوير لمسلسل “لدينا اقوال اخرى” قبل حلول شهر رمضان

قرر المخرج “محمد على” تكثيف عدد ساعات تصوير المسلسل ،و قد إنتهت يسرا بالفعل من تصوير إستمر لعشرة أسابيع متصلة من اجل اللحاق بموسم رمضان 2018 ، و ذلك من أجل إيجاد الوقت المناسب لعرض المسلسل خاصةً أن هناك مرحلة اخرى و هى المونتاج و المكساج .

وقد تسلمت الفنانة يسرا الحلقة الأخيرة من “لدينا أقوال اخرى” وتحتوى تلك الحلقة على مشاهد بمعدل 30 مشهداً.

و تدور قصة مسلسل “لدينا أقوال اخرى” حول مستشارة قانونية و التى تقوم بدورها “يسرا” و يقوم بدور زوجها الفنان “هشام سليم”، فيتعرض أبنها لحادث مأسوى يودى بحياته و يقوم بدور إبنها “محمد الشرنوبى” الذى سيظهر خلال 10 مشاهد فقط و من هنا تبدأ احداث المسلسل و تدخل فى دوامة من المشاكل فى إطار درامى.

مسلسل “لدينا اقوال أخرى” من بطولة يسرا ،شرين رضا، نجلاء بدر ، محمد شاهين ، احمد حاتم و هشام سليم  ومن تأليف أمين جمال و خالد أبو بكر و أبراهيم محسن و إخراج محمد على.

صور من كواليس مسلسل “لدينا أقوال أخرى” بطولة يسرا
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق