كلمتين

بطلة “لا تترك يدي” تحتل قائمة اكثر الشخصيات الباكية فى الدرامات التركية

يُعرض حالياً فى تركيا عدد من المسلسلات الناجحة والتى إستطاعت ان تحصد نسب مشاهدة عالية ليس فقط فى تركيا بل فى الوطن العربي كذلك من ضمنهم مسلسل “لا تترك يدي”.

عذراء بطلة مسلسل “لا تترك يدي” تتفوق على الجميع وتحتل المرتبة الاولى كأكثر الشخصيات الباكية فى الدراما التركية

إستطاع مسلسل “لا تترك يدي” أن يحصد نسبة مشاهدة عالية فى وطنا العربي على الرغم من البداية الغير موفقه ونسب المشاهدة المتدنية التى حصلت عليها الحلقة الأولى.

وفى تقرير لطيف وغريب قام به الصحفى التركي “مسعود يار” عن أكثر الشخصيات الباكية فى الدرامات التركية ،خاصةً ان هناك العديد من المسلسلات التى تبكي فيها الممثلين بشكل زائد عن الحد وكأنه ينتقدهم بتعليقاته الساخرة ففى حديثه قال ان فى مسلسل “تلك حياتى” تفوقت شخصية بهار على الجميع فى حين مسلسل “الأزهار الحزينة” كانت جميع الفتيات فى الميتم يبكون بإستمرار.

وفى تعليقه على مسلسل “دموع جنات” قال ان جنات كانت تبكى فى كل حلقة فى كل اسبوع وكانها تقوم بتوصيل المياة لمحطة توليد الطاقة.

وكسرت الرقم القياسي شخصية عذراء فى مسلسل “لا تترك يدى” الذى عُرض منه 4 حلقات فقط إلا أنها تبكى مع بداية الحلقة حتى نهايتها ولا تتأثر عينيها ولا تنتهى دموعها.

عذارء من مسلسل “لا تترك يدي” تحطم الرقم القياسي فى البكاء

أبطال لا تترك يدي الاكثر حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي

على الرغم من عدم تفوقه فى نسب المشاهدات الأسبوعية من أسبوع فى تركيا إلا أن مسلسل “لا تترك يدي” إستطاع ان يأثر قلوب الجماهير والمعجبين حيث حصل المسلسل على المرتبة الاولى كأكثر المسلسلات حديثاً أكثر من مرة وكذلك حصل ثنائى عذراء وجينيك من مسلسل “لا تترك يدي” على المركز الاول كأكثر ثنائى عشقة الجماهير خلال الأيام الماضية متفوقاً على مسلسل “الطائر المبكر” الذى إحتل الصدارة فى نسب المشاهدة منذ عرضه وحتى آخر حلقه عُرضت منه.

إلا أن الخبرالحزين لمحبي مسلسل “لا تترك يدي” وهو تأجيل عرض الحلقة الخامسة المفترض ان تُعرض غداً إلى الاسبوع المقبل بسبب عيد الأضحى و ذلك بسبب إصابة أحدى الممثلات.

شعبية لا تترك يدي تتفوق على جميع المسلسلات التركية لهذا الموسم
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق