كلمتين

بطلا مسلسل “كان يامكان فى تشوكوروفا” أفضل ثنائى فى تركيا لهذا الأسبوع

تمكن المسلسل التركي “كان يامكان فى تشوكوروفا” من تحقيق شهرة واسع خلال فترة قصيرة جداً من عرضه ليتفوق على عدد من المسلسلات التركية ويتصدر المشاهدة.

زوليخة وديمير من مسلسل “كان يا مكان فى تشوكوروفا” أفضل ثنائى فى تركيا لهذا الاسبوع

إستطاع المسلسل التركي الشهير كان يامكان فى تشوكوروفا من تحقيق شهرة واسعه ليس فقط فى تركيا بل فى عالمنا العربي وجينع انحاء العالم محققاً مشاهدات عالية.

حيث عُرضت الحلقة السابعة من مسلسل كان يامكان فى تشوكوروفا لتتفوق على جميع المسلسلات التركية التى عُرضت خلال الأسبوع الماضى متفوقه على المسلسل الذى تربع لاكثر من مرة على عرش المشاهدة اشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى.

وظل نجاح مسلسل كان يامكان فى تشوكوروفا حتى حصل ثنائى المسلسل على المرتبة الاولى كأكثر ثنائى تحدث عنه الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

برغم إنقسام الجماهير لفريقين فريق عشق الثنائى زوليخة وديمير وفريق عشق الثنائى زوليخة ويلماز إلا أن الثنائى الذى فاز بالنرتبة الاولى لهذا الاسبوع هو زوليخة وديمير.

زليخة وديمير الثنائى الاكثر حديثاً على مواقع التواصل الأجتماعي

يلماز يعلن الحرب فى الحلقة التاسعة من مسلسل “كان يامكان فى تشوكوروفا”

يبدو أن الحلقة التاسعة من مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا والمقرر عرضها اليوم فى تركيا ستشهد معركة قوية بين يلماز وديمير.

حيث سيعتقد ديمير انه المسيطر والاقوى وبذلك لن يقدر أحد ان يقف أمام حبه لزوليخة فى الحلقة التاسعة من كان يامكان فى تشوكوروفا إلا أن ما لا يعرفه ديمير أن يلماز ليس وحده.

حيث سيتعاون يلماز مع فيكيلي الذى سيمدة بقوة تتغلب على ديمير وظلمه وجحوده الذى سيطر على تشوكوروفا، ولكن مع إنتقام يلماز وفيليكى ستنقلب موازين تشوكوروفا رأساً على عقب فهل سيستطيع ديمير ان يقف أمام إنتقام يلماز فى الحلقة التاسعة من كان يا مكان فى تشوكوروفا؟

وعلى الجانب الآخر فقد إنزعج الجمهور التركي من الممثلة هلال ألتنبيليك التى تقوم بدور زوليخة بسبب قيامها بالإعجاب بصورة تجمع الثنائى زوليخة ويلماز خاصةً أن الجمهور التركي وقع فى غرام زليخة وديمير.

مسلسل كان يا مكان فى تشووروفا الحلقة التاسعة تُعرض اليوم الساعة 8 مساءً على قناة atv التركية.

يلماز يسعى للإنتقام فى الحلقة التاسعة من كان يا مكان فى تشوكوروفا
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق