كلمتين

بالفيديو..شيماء سعيد توضح تفاصيل ارتدائها الحجاب

حلت الفنانة “شيماء سعيد” ضيفة في برنامج العاشرة مساءً للإعلامي “وائل الإبراشي” مساء أمس الأربعاء ،وتطرقت سعيد إلي تفاصيل ارتدائها الحجاب وهو الأمر الذي أحدث ضجة مؤخراً في الوسط الفني وبين الجماهير .

تعرف علي تفاصيل ارتداء شيماء سعيد للحجاب

في الظهور الأول لها بعد ارتدائها الحجاب كشفت الفنانة “شيماء سعيد” عن تفاصيل وأسباب ارتدائها الحجاب وذلك خلال لقائها في برنامج العاشرة مساءً للإعلامي “وائل الإبراشي” مساء أمس ،وقد أكدت سعيد أن قرار حجابها لم يكن علي يد أحد الشيوخ كما يشيع البعض ولكن يرجع القرار إلي الدور القوي الذي لعبته إحدي صديقاتها في هذا الأمر ،وأكدت علي أن خطوة ارتداء الحجاب اتضح إنها خطوة سهلة حيث أنها في البدابة كانت تشعر بصعوبة الأمر ولكن بعد قرار الأرتداء وجدت أن الأمر بسيطاً للغاية .

وقد كشفت سعيد أنها لم تذهب الي أي شيخ بل بدء الأمر منها ومن صديقاتها حيث بدأت البحث والدراسة في أمور الدين حتي فهمت الكثير من الأمور الدينية لتصل الي قرار الحجاب ،وأشارت الي أنها لم تكن تعرف أنها سترتدي الحجاب حتي في نفس اليوم الذي ارتدت فيه الحجاب وبالفعل ارتدت ملابسها العادية ثم نظرت لنفسها واتخذت قرار الحجاب .

وأكدت سعيد أنها فوجئت بترحيب وتأييد كبير من قبل الكثيرين ومن جمهورها عقب ارتداءها الحجاب وإعلانها اعتزال الفن وعقبت عن رفضها العودة للفن قائلة “ماذا سأقدم… كفاية كدا ” ، ورفضت سعيد التطرق الي الوسط الفني خاصة أنها كانت جزءاً منه مؤكدة أنها لن تحلل أو تحرم أي شئ مشيرة الي أنها عندما كانت تغني لم تقدم أي إسفاف .

ويذكر أن سعيد بدأت حياتها ممثلة في مسلسل “هوانم جاردن سيتي” وفيلم “إسماعيلية رايح جاي” ثم اتجهت للغناء . وتخرجت من قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية والجدير بالذكر أن أخر البومات الفنانة هو ألبوم “حلم حياتك” عام 2016 .

هشام عباس”يارب تكوني سعيدة ومبسوطة “

قام الفنان “هشام عباس” بتهنئة الفنانة المعتزلة “شيماء سعيد” علي ارتدائها الحجاب قائلا “يارب تكوني سعيدة ومبسوطة ،انتي ست جميلة وأخلاقك حلوة وزي الفل وعايشة حياة هادية وجميلة وأنا أخوكي الكبير وتحت أمرك في أي حاجه ” .

وكشف عباس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي علي قناة دريم “أن شيماء قدمت فناً ملتزماً موضحاً سوف أساعدها أنها تكمل وتعمل حاجه كويسه والناس تحبها تصلح الطريق وتكون هادفه” .

 

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق