كلمتين

بالفيديو.. الفنانة ليلي اسكندر تعلن اسلامها وتتعرض لحملة هجوم شديدة

تعرضت الفنانة ليلي اسكندر لحملة هجوم شديدة بعد انتشار فيديو لها تعلن من خلاله اسلامها.

 

ليلي اسكندر تعلن اسلامها وحملة هجوم شديدة

بشكل مثير للجدل أعلنت الفنانة  اللبنانية “ليلي اسكندر” اعتناقها الأسلام، وجاء ذلك من خلال فيديو انتشر لها وهي تجري حوار سريع أثناء احيائها احدي حفلات الزفاف في السعودية، حيث ذكرت في الفيديو انها مسلمة ولكنها لم تعلن بعد، مما أثار جدلا كبيرا وشن حملة هجوم عليها من منتقديها وخاصة ان ذلك الفيديو جاء بعد عدة أيام من أجابتها علي سؤال من احدي متابعيها علي موقع “سناب شات” اذا كانت اعتنقت الأسلام أم لا ولكنها أجابت (أن هذا أمر يخصها بينها وبين الله).

الجدير بالذكر أن “اسكندر” لم تصمت علي ذلك الهجوم وقامت بالرد علي منتقديها من خلال حسابها الرسمي علي “انستجرام” حيث قالت (ياالله أنت تمهل ولا تهمل،الذين يطعنون في أشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا ،سامحني يارب أنا لم أفهم بعد الحياة تلف والله كبير ) وأضافت اسكندر (يارب اعتني بنا ووفقنا نحن الذي نؤمن بالمبدأ والكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا اولئك الذين لا يحققون سوي أنفسم ).

حملة هجوم جديدة تتعرض لها ليلي اسكندر

تعرضت الفنانة ليلي اسكندر لحملة هجوم جديدة عقب ظهورها علي التلفزيون السعودي في يوم المرأة العالمي من خلال برنامج “حياتنا”، حيث تعرضت اسكندر لتلك الموجة العارمة من الأنتقادات بسبب اطلالتها التي وصفها البعض بأنها جريئة علي قنوات التلفزيون السعودي.

فعلقت مغردة تدعي “ريما العتيبي” (يعني هل معد البرنامج كان بكامل وعيه وهو يستضيف ليلي اسكندر علي شاشة التلفزيون السعودي المحافظ).

ولكن ردت اسكندر علي كل هذه الأنتقادات من خلال حسابها علي :تويتر” حيث قالت ( أنها ستتلقي جميع أنواع السباب اذا كان ذلك هو ثمن حبها لبلدها الثاني السعودية، ثم توجهت بالشكر للقناة الأولي علي تكريمها ) .

والجدير بالذكر أن ليلي اسكندر هي زوجة الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

 اخر ماقدمته ليلي اسكندر علي الساحة الغنائية

طرحت مؤخرا الفنانة ليلي اسكندر علي الساحة الغنائية أغنية “تتوقع” عبر قناتها الرسمية علي اليوتيوب، كما أنها أهدت الي دولة الأمارات العربية المتحدة أغنية بعنوان “أرض الأمارات “وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ46 لدولة الأمارات.

كما طرحت اسكندر مؤخرا أغنية “مبروك” من كلمات وألحان “يوسف العماني”.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق