كلمتين

بالصور..راشد الماجد يحيي حفله الفني في إحدي ليالي حفلات العيد في جدة

أحيا الفنان السعودي “راشد الماجد” حفله الفني بمدينة جدة أمس الجمعة في صالة الجوهرة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أمام جمهور كبير من معجبي الفنان .

راشد الماجد يحيي حفله الفني بمدينة جدة

لفت الفنان السعودي “راشد الماجد” الأنظار إليه في حفله الفني الذي أحياه مساء أمس الجمعة في صالة الجوهرة بمدينة جدة بالسعودية، وحضر الحفل جمهور كبير مختلط من الجنسين لم يقل اعجابه وتفاعله مع أداء الفنان كما طغي الصوت النسائي في الحفل مردداً الأغاني للفنان الذي بدا إعجابه بذلك التفاعل النسائي .

وقام الكثير من حضور الحفل بعكس الأداء المتميز لـ الماجد في حفله المميز حيث نشر البعض صور وفيديوهات من داخل القاعة تظهر نجم الحفلة وهو يغني عدداً من أشهر أغانيه ويرافقه الجمهور في كثير من الفقرات ترديداً وتصفيقاً  .

ويذكر أنه تم بث الحفلة علي الهواء مباشرة علي إحدي قنوات مجموعة روتانا التلفزيونية المنظمة للحفل في استقطاب جمهور كبير من مختلف مناطق المملكة ،ونشر جمهور الحفلة من داخل القاعة أو عبر شاشة التلفزيون بالإشادة بأداء الماجد في الحفل الفني الخاص به بجدة معبرين عن حبهم لتلك الأغاني التي قام بغنائها خلال مشواره الفني .

وقد أبدي راشد الماجد سعادته بالإحتفاء وأجواء الحفلة قائلاً”الجمهور يجنن..الحمد لله سعودية فعلاً غير” ، وأشار الماجد الي أن 3 ساعات وربع مضت لم يشعر بها وغادر المسرح ولم يكن يريد المغادرة من الحماس الذي شاهده .

تعرف علي ردود فعل بعض الجماهير لـ راشد الماجد

دون الكثير من عشاق الفنان السعودي “راشد الماجد” مشاعرهم وأرائهم تجاه الفنان أثناء حفله الفني في احدي ليالي عيد الفطر الممتدة في السعوية بحضور لافت لكبار نجوم الفن في المملكة والعالم العربي ومن أهم ردود الأفعال الأتي:

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق