كلمتين

الصورة الأولى لمحمد رمضان “صالح قناوى”فى مسلسل نسر الصعيد

يواصل الفنان “محمد رمضان” تصوير مسلسل نسر الصعيد و المقرر عرضه فى رمضان 2018 و يقوم “رمضان” عادةً ما ينشر صور خاصة بالمسلسل ليزيد حماس الجمهور.

محمد رمضان يفاجأ متابعيه و ينشر صورة ” صالح القناوى” من نسر الصعيد

قام الفنان محمد رمضان بنشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى الإنستقرام صورة لشخصية “صالح القناوى” التى ستظهر فى مسلسل نسر الصعيد فى رمضان 2018 و هى شخصية والد البطل “زين” الذي يقوم به أيضاً محمد رمضان.

و يتضح من الصورة التى تم نشرها أن شخصية “صالح القناوى” الرجل الصعيدى المتدين المواظب على قراءة القرآن و ممسكاً بالسبحة كما يظهر بملامح تعبر عن قوة تلك الشخصية الصعيدية .

محمد رمضان ينشر صورة “صالح القناوى” من مسلسل نسر الصعيد

و يعتبر قيام محمد رمضان بتجسيد شخصية تفوق عمره الحقيقى بمثابة التحدى لمحمد رمضان ليثبت لجمهوره انه فنان يقدر على تجسيد العديد من الشخصيات و الفئات العمرية بجدارة.

و قد كتب تعليق أسفل الصورة التى نشرها ” نسر الصعيد ، ثقة فى الله نجاح ، صالح القناوى” ، كما يعتبر محمد رمضان من الفنانين الذين يفضلوا مشاركة الجماهير بأخبارهم و صورهم من أعمالهم.

و يؤدى محمد رمضان دور ظابط يدعى “زين” رئيس مباحث قنا الذى يحترمة اهل قريتة و يلقبونه بالشجاع و القدوة لهم ، و لكن يتم نقله من اجل الخدمة فى سيناء و مواجهة الإرهاب من اجل حماية بلده و أهله .

و يشاركه البطولة أحمد داود ، عايدة رياض ،سيد رجب ،درة ،محمود الليثى، وفاء عامر، دينا.

محمد رمضان وفاء عامر و عائشة بن أحمد فى كواليس مسلسل نسر الصعيد

محمد رمضان من نسر الصعيد فى رمضان إلى الديزل فى العيد

يبدو أن محمد رمضان يريد أن يسيطر على موسم رمضان 2018 و كذلك فى عيد الفطر ،حيث أصبح الإعلان الرسمى لمسلسل “نسر الصعيد” على اليوتيوب أعلى مشاهدة بين جميع الفديوهات الإعلانية لباقى مسلسلات رمضان 2018 .

و إلى جانب ظهوره فى رمضان سيظهر أيضاً فى عيد الفطر من خلال بطولته لفيلم الديزل و تشاركه البطولة الممثلة ياسمين صبرى .

و قد توقف تصوير مسلسل نسر الصعيد فإستغل “محمد رمضان” الفرصة لتصوير عدد من مشاهد فيلم الديزل و من ثم يستكمل تصوير “نسر الصعيد”.

درة و محمد رمضان فى كواليس مسلسل نسر الصعيد رمضان 2018
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق