كلمتين

مسلسل الشارع اللى ورانا يعيد لبلبة وفزع المؤلف من ماما إلهام

يُعرض مسلسل الشارع اللى ورانا حالياً و حظى بمشاهدات عالية منذ عرض حلقته الأولى التى عُرضت فى 17 من مارس الماضى وأستطاعت ان تجذب قاعدة جماهيرية كبيرة خلال فترة قصيرة.

مؤلف مسلسل الشارع اللى ورانا يتفاجأ من موهبة لبلبة بدور “ماما إلهام”

تشارك الفنانة الكبيرة لبلبة فى بطولة مسلسل الشارع اللى ورانا بدور “ماما إلهام” الشخصية التى جسدت الامن و الأمان للفتيات التى يسكن معها مع ترديدها جملتها المشهورة “يطبطب عليكى ربنا” لتزيح القلق الذى ينتاب نادية التى تنتقل بين عالم الموتى و الأحياء، شخصية “ماما إلهام” شخصية هادئة و تحمل فى طياتها تساؤلات و غموض خاصةً غرفتها التى لا يعرف أحد ما بها من أسرار و دائما ما تحمل مفتاح الغرفة كسلسلة فى عنقها.

و تحدث الكاتب احمد حاتم مؤلف مسلسل الشارع اللى ورانا عن أول مرة تجمع فيها أبطال العمل فى جلسة القراءة الاولى للسيناريو و حينما دخلت لبلبة الغرفة كانت تمزح و تضحك بصوتها العالى و تجعل من حولها فى حالة بهجة و لكن أول ما بدات فى قراءة سطور النص إرتاب المؤلف فزع شديد فقد وجد أمامه “ماما إلهام” ، و أكمل حديثه عن تمثيل الفنانة لبلبه معبراً ان دور ماما إلهام قد يكون واحد من أفضل الأدوار التى قامت بها لبلبة .

و حينما تم سؤاله عن درة علق قائلاً “أظنىى أعيد اكتشاف موهبة درة” فدرة ممثلة مؤهبة و رغم كثرة اعمالها الإ انها تحمل الكثير فى جعبتها و هناك طاقة كبيرة بداخلها حتى انه قد طلب منها المشاركة فى دور ستكون فبه ام لفتاة ذات 16 عاماً وافقت لأن الدور قد اعجبها رغم ان هناك عدد من الممثلات فى مثل سنها بل اكبر و يرفض مثل هذا الدور.

لبلبة بدور “ماما إلهام” فى مسلسل الشارع اللى ورانا

مسلسل الشارع اللى ورانا يُظهر موهبة أبطاله

بعدما تحدث “أحمد حاتم ” مؤلف مسلسل الشارع اللى ورانا عن التمثيل الأكثر من رائع لكل من درة ولبلبة ، تحدث كذلك عن موهبة “إنجى أبو زيد”  التى أظهرت موهبتها فى التمثيلية بدور مى و أضاف انه فى البداية لم يكن مقتنعاص بان تقوم بهذا الدور و لكن الىن يعترف بخطأه و ان هذا الدور سيفرق بشكل كبير فى تاريخها الفنى.

و من ناحية اخرى عبرت الفنانة “درة” عن خوفها فى البداية من تقديم شخصية نادية فقد اعجبت بها و جذبتها خاصةً لأنها شخصية جديدة لم تقدمها من قبل و انتظرت طويلاً لتقوم يمثل هذة الشخصية “نادية” فى الشارع اللى ورانا مضيفة أنها رفضت العديد من الأدوار قبل إشتراكها فى المسلسل لانها أدوار متشابهة قامت بها من قبل اما “نادية ” فى الشارع اللى ورانا جديدة و على حسب تعبيرها فإنها تشبها كثيراً مما أثار إستفزازها.

درة تصرح “الشارع اللى ورانا لقيت نفسي فيه و ده أستفزنى”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق