كلمتين

السلطانة هويام “مريم اوزرلى”تتعرض لإنتقادات بسبب عمليات التجميل

إشتهرت الفنانة التركية الجميلة “مريم اوزرلى” فى وطنا العربى من خلال دورها فى مسلسل “حريم السلطان” بدور السلطانة هويام الذى جذبت من خلاله الجماهير بسبب تمثيلها الرائع وجمالها الفاتن ولكن يبدو أن جمال السلطانة هويام الطبيعى اصبح من الماضى.

عمليات التجميل و البوتكس يشوه جمال السلطانة “هيام”

أثارت الفنانة التركية “مريم أوزرلي” حالة من الجدل التى عرضتها لموجه من الإنتقادات اللاذعة من قبل الجمهور العربى والتركى ولم تقف فقط على الجمهور بل وصلت للصحف التركية وذلك بعد ظهورها فى مهرجان كان،حيث قامت مريم اوزربي بنشر العديد من الصور لها بصبحة فنانين عالمين على حسابها فى موقع التواصل الإجتماعى الإنشتقرام وقد ظهرت مريم بملامح مختلفة على ما نعرفة،بوجه منتفخ و شفتان مكتظتان بسبب حقن البوتكس الأمر الذى آثار إشمئزاز الجماهير منها معلقين لها ليعبروا عن صدمتهم فيها ولما فنانة جميلة مثلها تقوم بعمليات تجمسل تشوه شكلها الطبيعى.

ويبدو أن هذا الإستهجان واضحا من جمهورها فى جميع انحاء العالم، خاصةً انهم كانوا يتغزلون فى جمالها الطبيعى فى مسلسل “حريم السلطان” سبب شهرتها الواسعة.

#madsmikkelsen #cannesfilmfestival #nicetime #cannes

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

مريم أوزرلى تفقد جاذبيتها بعد قيامها بعمليات التجميل

قامت الممثلة التركية “مريم أوزرلى” التى تُعرف بإسم “السلطانة هُيام” بنشر فيديو  عبر حسابها الخاص على الإنستقرام،الذى ظهرت فيه وهى تستمتع بغناء المغنى الأسبانى “إنريكي إيغلسياس” ولكن ما أثار ذعر الجماهير هو شكل وجها المنتفخ الغريب الذى كان واضحاً جداً خلال الفديو فقد ظهر على الفور انها قد خضعت لعمليات تجميل عن طريق البوتكس والفيلير منتقدينها بشده بان وجهها جميل وهو طبيعى لا حاجة لتلك العمليات المستفزة التى شوهت وجهها الجميل.

@enriqueiglesias ? #privatconcert #cannesfilmfestival

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

و امطرت عليها التعليقات بجميع اللغات متسألين عن سبب إجراءها لتك العملية.

فى حين قام البعض بوضع صوتها قبل العملية وبعدة ليظهروا مدى التشوه التى احدثته تلك العمليات وحقن البوتكس لوجهها الجميل.

ولكن على ما يبدو ان “مريم أوزرلي” لم تلتفت لكل تلك التعليقات سواء من قبل الجماهير او الصحف التركية وإستمرت بنشر صورها فى حفل كان مستمتعة بوقتها غير مبالية بما يقوله عنها الجماهير.

الجماهير تنشر صورة “مريم اوزرلى” لإظهار الفرق قبل ويعد العمليات التجميلية

دينا احمد

اضف تعليق