كلمتين

الحلقة 122 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس تحطم الرقم القياسي فى نسب المشاهدة

عاد المسلسل التاريخي التركي الافضل قيامة ارطغرل من جديد بموسمه الخامس ليحطم جميع الأرقام القياسية متصدراًَ نسب المشاهدة.

الحلقة 122 من قيامة ارطغرل تحقق أعلى نسبة مشاهدة وتحطم الرقم القياسي

جاء المسلسل التركي قيامة ارطغرل الموسم الخامس معلناً عن عودة قوية واحداث أسطورية فى الحلقة 122 أولى حلقات الجزء الخامس.

جعلت المشاهدين ومحبي مسلسل قيامة ارطغرل فى حاله من الحماس التشويق طوال الساعتين واكثر من احداث الحلقة .

خاصةً أن الحلقة مليئة بالاحداث المشوقة التى تدفع الجماهير لمتابعة المسلسل بدون الشعور بالوقت بل تمنوا لو ظلت اكثر قليلاً من الوقت الفعلى للحلقة.

وهذا دليلاً على مدى سرعة وتطور أحداث الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل الجزء الخامس،لتحطم الحلقة الـ 122 الرقم القياسي فى نسب المشاهدة.

فقد عُرضت أمس الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل محطمة كل الأرقام القياسية فى نسب المشاهدة منذ بداية هذا الموسم فى تركيا بل وتفوقت على جميع المسلسلات التى عُرضت من قبل خلال هذا الموسم.

وحققت الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل نسبة مشاهدة 14.84 وهى اعلى نسبة يحققها مسلسل فى الحلقة الاولى من موسمه الجديد بل لم يتسطيع أى مسلسل حتى من الإقتراب من تلك النسبة .

الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل تحطم الرقم القياسي

أبطال مسلسل قيامة ارطغرل يحتفلون معاً بعرض الحلقة الـ 122

تجمع أبطال مسلسل قيامة ارطغرل لإجل الإحتفال بإفتتاحية الموسم الخامس والاخير من قيامة ارطغرل والتحدث عما واجهوه خلال تصوير الموسم الخامس من فيامة ارطغرل.

خاصةً أن هذا هو الموسم الأخير لقيامة أرطغرل على ان يبدأ عهد جديد وهو قيامة عثمان الغازى، وفى نهاية الموسم الخامس من قيامة ارطغرل سنودع أرطغرل والممثل الموهوب الرائع صاحب الأداء التمثيلي الأفضل إنجين التان دوزياتان.

وإجتمع كل الكاست لمشاهدة الحلقة الاولى لموسم الخامس معاً اتزامن مع عرضها على التلفاز التركي وقناة trt1 التركية.

وقام موقع النور تى فى بصاحب الحقوق الرسمية لعرض مسلسل قيامة ارطغرل، بعرض الحلقة الـ 122 مترجمه للغة العربية بشكل حصرى لمتابعى وعاشقى مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

إجتماع جميع أبطال مسلسل قيامة ارطغرل لمشاهدة الحلقة الـ 122
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق