كلمتين

الحلقة الـ 11 من مسلسل “الطائر المبكر” آخر حلقة تُعرض يوم الثلاثاء

طُرحت عدد من إعلانات الحلقة الـ 11 من المسلسل التركي “الطائر المبكر” مما جعلت الجماهير لايطيقون الإنتظار حتى عرض الحلقة ولكن خبر حزين يربك جماهير مسلسل “الطائر المبكر”.

بعد عرض الحلقة الـ 11 …مسلسل “الطائر المبكر” سيتغير مواعيده

ينتظر جماهير ومحبى المسلسل التركي “الطائر المبكر” عرض الحلقة الحادية عشر غداً فى موعدها الأصلي يوم الثلاثاء كما تعود الجماهير إلا ان الصحف التركية والمواقع نشرت عن تغير موعد عرض مسلسل “الطائر المبكر” من يوم الثلاثاء إلى يوم السبت بعد عرض الحلقة الـ 11 غداً.

وقد أربك هذا الخبر الجماهير الذين تعودوا على رؤية المسلسل كل يوم ثلاثاء الساعة الثامنة على قناة star tv التركية فى حين ينتظر محبي المسلسلات التركية فى الوطن العربي الساعات الاولى من يوم الأربعاء حتى تُترجم الحلقة للغتهم.

وبذلك تكون آخر حلقة من حلقات مسلسل “الطائر المبكر” تُعرض يوم الثلاثاء بعد ان تعودنا على هذا المعاد منذ عرض اللحقة الاولى فى 22 من يوينو الماضى.

الحاقة الـ 11 من “الطائر المبكر” آخر حلقة تُعرض الثلاثاء

 

حرب الغيرة تشنها سنام على بولين فى الحلقة الـ 11 من مسلسل “الطائر المبكر”

يبدو ان الحلقة الـ 11 من “الطائر المبكر” سنشهد غيرة سنام القوية على جان خاصةً مع تواجد حبيبته الجميلة بولين، فقد طُرح إعلان الحلقة الـ 11 على الموقع الرسمي للمسلسل على اليوتيوب وظهرت سنام وهى تستمع خلسة لحوار بولين حينما كانت توبخ جان بسبب سنام وسخريتها من سنام والمكان الذى تعيش فيه مما أشعل غيرة سنام من بولين فقررت ان تشن حرب الغيرة الحقيقة لتجعل “بولين” تشتعل بسبب غيرتها من سنام.

فنرى سنام فى الحلقة الحادية عشر من “الطائر المبكر” تحاول التقرب من جان اكثر وأكثر ومعاملته برقه وتطارده فى كل مكان وبالتأكيد هذة المواقف بالنسبة لشخصية سنام ستكون عباره عن مواقف كوميدية ومضحكة من الدرجه الأولى.

اما بالنسبة لجان فهى مواقف رومانسية سيشعر بالفرحه من خلالها ليستغلها لصالحه من اجل التقرب أكثر لسنام التى ترفض الإعتراف بحبها له.

غداً الثلاثاء الموافق 11 من ستمبر ستُعرض الحلقة الـ 11 من مسلسل “الطائر المبكر” لآخر مرة على ان تُعرض الحلقة الـ 12 يوم السب الموافق 15 من سبتمبر.

بث مباشر للحلقة ال11 من مسلسل الطائر المبكر للمشاهدة اضغط هنا

سنام تتشن حرب الغيرة فى الحلقة الـ 11 من “الطائر المبكر”
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق