كلمتين

الحلقة الـ 11 من “الطائر المبكر” تحقق أعلى نسبة مشاهده منذ عرض المسلسل

يبدو ان الحلقة الحادية عشر من مسلسل “الطائر المبكر” قد سيطرت على قلوب الجماهير الذين ينتظرون كل إسبوع بفارغ الصبر حتى تُعرض حلقة من مسلسلهم الصيفى المفضل والذى أصبح احد أفضل المسلسل التركية التى تُعرض حالياً.

الحلقة الـ 11 من “الطائر المبكر” تحطم الرقم القياسي وتصبح الأعلى مشاهده

عُرضت أمس الثلاثاء الحلقة الـ 11 من “الطائر المبكر” وقد سيطرت الحلقة بأحداثها على قلوب الجماهير الذين لم يجدوا وصفاً للمشاعر والرومانسية التى تخللتها احداث الحلقة بين “سنام وجان”، وتطور علاقتهما أخيراً بعد مضى 10 حلقات بالفعل.

وقد حصلت الحلقة الحادية عشر من “الطائر المبكر” أو “طائر الصباح” على أعلى نسبة مشاهده منذ عرض المسلسل فى 22 من يونيو الماضى محققه 9.18 وهى اعلى نسبة مشاهدة يصل إليها فقد كان من المتوقع ان يصل لنسبة 9 ولكن بفضل الحلقة الحادية عشر تخطت حتى النسبة المتوقعه.

ويرجع الفضل فى هذا الرقم هو المشهد الاكثر من رائع الذى إنتظره الجماهير بعد طرح إعلان الحلقة 11، مشهد وكأنه من قصة خيالية عن سنام الفتاة الفقيرة والتى ترتدي فستان أبيض فى الحفل لتصبح اجمل الفتيات فى أعين الامير الوسيم “جان”.

الحلقة الـ 11 تحصل على اعلى نسب مشاهدة منذ عرض المسلسل

 جان يأسر قلوب الجماهير بإعتراف حبه لسنام فى الحلقة الـ 11 من “الطائر المبكر”

بعد عرض الحلقة الحادية عشر من “الطائر المبكر” عبر الجماهير عن مدى عشقهم لتلك اللحقة واللحظات الرومانسية الجميلة التى تخللت احداثها وتحدث “جان” وفتح قلبه لسنام ليعبر لها عن مدى حبه فقد ظهر جان مع سنام فى مشهد الشاطئ ليحدثها عما يشعر به فوصفها بالرياح التى يخشى أن تختفى فى يوم ما او تقوم بإبعاده عنها، عبر جان عن خوفه لاول مرة لنكتشف ان نقطة ضعفة هى سنام وحبه لها و خوفه من فقدانها، جان الذي عُرف عنه حبه للسفر والمغامرات اما حبيبته فكان يمتفى برؤيتها حتى لثلاث دقائق كل فترة ولكن مع سنام تبدل الأحوال ولم يستطع الإبتعاد عنها.

وفى الحلقة الـ 11 قرر جان ان يظهر لها انه طائر القطروس فإرتدى نفس الملابس وتسريحة الشعر وقرر مقابلتها فى نفس المكان ليعيد ذكرى اللقاء الأول.

مسلسل الطائر المبكر الحلقة 11 مترجمة كاملة للعربية اضغط هنا للمشاهدة

إعتراف جان بحبه لسنام فى الحلقة الـ 11 من “الطائر المبكر” يسيطر على قلوب الجماهير
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق