كلمتين

الحلقة الاولى من “الحفرة” الموسم الثانى تحقق أعلى نسبة مشاهدة فى تركيا

بعد طول إنتظار عاد مسلسل “الحفرة” بموسمه الجديد ولكن يبدو انها عودة لا يمكن وصفها إلا بالعودة الأسطورية كما يصفها الجماهير، ليتصدر نسب المشاهدة فى تركيا.

عودة قوية فى الحلقة الأولي من الحفرة الموسم الثاني الجديد وتربع على عرش نسب المشاهدة

عُرضت أمس الحلقة الأولي من الموسم الثانى من المسلسل التركي “الحفرة” ،وكانت بمثابة العودة القوية لنصب الأمور لوضعها بعد غياب طال لشهور والجماهير فى إنتظار هذة العودة الاسطورية.

وبعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل الحفرة الموسم الثاني تصدر المسلسل نسب المشاهدات فى تركيا ليوم امس بل حطم كل التوقعات بتصدره عرش نسب المشاهدة بتحقيقه 8.65 وهى اعلى نسبة مشاهدة يحصل عليها مسلسل فى حلقته الاولي وبذلك سيطر مسلسل الحفرة على نسب مشاهدات امس الأثنين برغم عرض عدد كبير من المسلسلات التركية القوية والأكثر متابعة مثل “التفاح الممنوع” ومسلسل العهد الموسم الثالث وكذلك مسلسل سمكه بحر أيجه إلا ان نسب المشاهدة الأعلى من نصيب “الحفرة”، بل كان أكثر المسلسلات والبرامج مشاهدة فى كل الفئات.

مسلسل الحفرة الحلقة الأاولى تحقق أعلى نسب مشاهدة

الحلقة الاولى من “الحفرة” الموسم الجديد تتخطى كل التوقعات وتترك الجماهير فى ذهول

عُرضت امس الأثنين 17 من سبتمبر الحلقة الاولي من المسلسل الاسطورى الرائعة “الحفرة” بموسمه الثاني الجديد وقد عُرف أن المسلسلات لا تحقق نجاحاً كبيراً فى مواسمها الجديدة ولكن مسلسل الحفرة حطم كل تلك التوقعات بل محاها تماماً.

فقعد شاهد الجماهير بشغف الحلقة الاولي وعبروا عن مدى شوقهم لرؤية هذا المسلسل الرائع إلا أن الحلقة قد تركتهم فى حالة من الذهول.

حيث انتهم احداث الموسم الأولى على حادث الفرح مع توقع موت عدد كبير من الشخصيات الرئيسية إل اان الجماهير تفاجأت ان سليم قد نجى من تلك المذبحة.

ليس هذا فحسب بل شاهدنا اخيراً الاخ الاكبر لياماش، جمالي كوشوفالي الذى اظهر عاطفته كأخ اكبر يريد حماية شقيقة وعائلته، وقد كان ظهوره فى الحلقة مشهد يخطف الانفاس ويزيد من الحماس مع الموسيقى الخلفية التى تزيدي من سرعة دقات القلب كل تلك العوامل والإخاج الرائع والظهور القوى جعل مسلسل “الحفرة” يتصدر المشاهدة مع اول حلقة.

الحلقة الاولي من مسلسل الحفرة الموسم الثاني والجديد شاهدها من هنا بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة

جومالى وياماش من الحلقة الأاولى “الحفرة” الموسم الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق