كلمتين

الحلقة الأولى من مسلسل “حكايتنا” الموسم الثانى تتصدر نسب المشاهدة

إنتظر عاشقى ومتابعى مسلسل “حكايتنا” عرض الحلقة الاولى من الموسم الثانى، بعد طول إنتظار إستمر لشهور، ولكن بلدو ان عودة “حكايتنا 2” كانت قوية حتى تصدر  نسب المشاهدة .

عودة قوية فى الحلقة الاولى من مسلسل “حكايتنا” الموسم الثانى

يعتبر مسلسل “حكايتنا” احد أكثر المسلسلات التركية التى عشقها الجماهير خلال الموسم الماضى والذى قدم قصص تسحق المتابعة والمشاهدة وسيطرة على نسب المشاهدة بل وترشح لعدد من الجوائز.

وقد اعلن المسلسل عن عودته فى شهر سبتمبر مما زاد حماس الجماهير أضعافاً مضعفة وعندما عُرضت الحلقة الاولى من الموسم الثانى يوم الخميس الماضي الموافق 13 من سبتمبر.

حرص جماهير مسلسل “حكايتنا” على متابعتها مما جعل الحلقة تتصدر نسب المشاهدة لهذا اليوم وتحصل على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 7,21 ليصبح اعلى البرامج والمسلسلات مشاهدة ليوم الخميس الماضى .

وهى نسبة عالية بالنسبة للحلقة الأولى من الموسم الثانى من مسلسل “حكايتنا”.

وقد تفاجأ الجماهير من العودة القوية والأداء التمثيلي الاكثر من رائع والقوى الذى عادت به شخصيات المسلسل خاصةً شخصية “فيليز” هزال كايا التى آثرت فى الجماهير بقوة آداءها وعاطفتها.

الحلقة الاولى من مسلسل “حكايتنا الموسم الثانى تتصدر نسب المشاهدة

الحلقة الأولى من  مسلسل “حكايتنا” الموسم الثانى تتخطى التوقعات والجماهير يعبرون عن سعادتهم

عُرضت يوم الخميس الماضى الحلقة الاولى من مسلسل “حكايتنا الموسم الثانى ومن المعروق أن هناك بعض المسلسلات تفقد جاذبيتها وعناصر التشويق فى قصتها مع زيادة عدد المواسم، مما زاد من قلق جماهير ومحبي المسلسل التركي “حكايتنا” ولكن فور عرض الحلقة الأولى محت كل ملامح القلق.

فقد عبر الجماهير عن مدى تعلقهم بالمسلسل مرة اخرى وعن كيف إستطاع المخرج ان يعيد ثقتهم فى المسلسل بل يستمرون فى متابعة أكثر من الموسم الأول فكل عنصر فى الحلقة الاولي من الموسم الثانى كان فى محله الموسيقى المشاهد السيناريو كل شئ كان مظبوط ومشوق، وبالتاكيد الصدمات التى حدثت فى الحلقة خاصةً عن باريش حبيب فيليز والذى ظهر مع زوجته وإبنه وإنصدم الجماهير وتغيرات الشخصيات بطريقة واقعيه ومقبولة جعل الحلقة الاولى من “حكايتنا 2” تتصدر نسب المشاهدة.

استمتعوا بمشاهدة كاملة للموسم الثاني من مسلسل حكايتنا بدون إعلانات مزعجة وتناسب الانترنت الضعيف من هنا

صدمة الجماهير من نهاية الحلقة الاولى الموسم الثانى من “حكايتنا”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق