كلمتين

التشين سانجو تتحدث عن إنتقادات الصحف التركية لتثميلها السئ فى “الذين لايعيشون”

إنتظر عدد من الجماهير التركية والعربية عرض مسلسل “الذين لايعيشون” خصوصاً انه اول مسلسل تركي فانتزى عن مصاصي الدماء إلا أن جماهير “ألتشين سانجو” تعرضوا لصدمة بسبب تمثيلها.

الصحف التركية تشن هجوم على مسلسل “الذين لا يعيشون” وعلى إنحدار المستوى التمثيلي

عُرض الحلقة الاولى من مسلسل الذين لا يعيشون فى 6 من سبتمبر الماضى إلا أن الجماهير قد إنقسموا إلى شقين قسم أعجب بالمسلسل والإخراج والموسيقى وقسم أخر إنصدم من التكلف والمبالغه فى التمثيل والأضواء وحتى الموسيقى المزعجه خلال الحلقة.

أما الصحف التركية فقد تحدثت عن تمثيل “ألتشين سانجو” بوصفه تمثيل أقل من سئ بل لا يعتبر تمثيلاً متسائلين كيف وافق أبطال المسلسل على مثل ها العمل.

فقصته غير واضحة أحداثه غريبة غير متناسق بالمرة عناصره فوضوية، وأكثر من تعرض للإنتقاد هى الممثلة الجميلة التشين سانجو التى تُعرف فى علمنا العربي بإسم ديما من “حب للإيجار”.

فظهرت خلال أسبوع الموضه فى أسطنبول وسألها أحد الصحفين عن رايها حول الإنتقدات وتمثيلها الذى وصفته الصحف التركية بالسئ.

ألتشين سانجو تعلق على إنقادات الصحف لتمثيلها فى “الذين لا يعيشون”

هل تعترف التشين سانجو بتمثيلها السئ فى مسلسل “الذين لا يعيشون”

تعتبر الممثلة “ألتشين سانجو” أحد أفضل الممثلات التركيات فى الوقت الحالي بعد نجاح مسلسل “حب للإيجار” وقدراتها التمثيلية الرائعة التى تقدر من خلاله على الإنتقال من الشخصية المرحة اللطيفة للشخصية الدرامية .

وقد سالها أحد الصحفين أثناء حضورها لإسبوع الموضه عن رايها حول تمثيلها فى “الذين لا يعيشون” قالت ألتشين انها تجرب شئ جديد وبالتأكيد هناك بعض الاوقات التى يخطئ فيها المرء.

ومن ثم أكملت التشين حديثها بكل تواضع وقالت انها لا تقول على نفسها بأنها ممثلة جيدة أو أنها قد مثلت بشكل رائع وجميل، قد أكوت مثلت بشكل سئ، كل هذا يرجع لتقدير الجماهير اما أنا لا اتدخل.

وقد نال مسلسل “الذين لا يعيشون” إنتقادات لائعه عقب عرض الحلقتين الاولى والثانية خاصةً بسبب المشاهد الخارجة والتى وجدها البعض انها كانت مبالغ فيها،كذلك القصة غير مشوقه وتمثيل غير مقنع، خاصةً أسماء الشخصيات التى لا تتناسب مع الثقافة التركية.

جميع حلقات المسلسل التركي الجديد “الذين لا يعيشون” استمتعوا بمشاهدتها من هنا

التشين سانجو فى أسبوع الموضة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق