كلمتين

الاعلان عن بدء تصوير المسلسل المشتق من “game of thrones”

يُعد مسلسل “game of thrones“من اشهر المسلسلات فى العالم،وقد حطمت نسب مشاهدات اجزاءه الستة نسب مشاهدة عالية لم يسبق ان وصل إليها اى مسلسل آخر على مر التاريخ،الامر الذى جعله من انجح المسلسلات فى العالم حالياً ولم يتفوق عليه اى مسلسل آخر.

الموسم الثامن من game of thrones ليس النهاية لعشاقه بعد الإعلان عن مسلسل مشتق

أعلنت الشركة المنتجة  HBO المسؤولة عن غنتاج أضخم المسلسلات العالمية “game of thrones” عن نيتها لبدء تصوير المسلسل المشتق من سلسلة أجزاء “game of thrones” على ان يبدأ التصوير فى اكتوبر القادم فى مدينة بلفاست فى شمال ايرلندا فى أقرب وقت ممكن من اكتوبر هذا العام.

وقد اعلن ان التصوير سيتم فى بلفاست فى أستوديوهات بينت هال  ” Paint Hall studios” اكبر الاستوديوهات فى مدينة بلفاست وحسب ما تم إعلامهم ان المسلسل ستدور احداثه قبل 100 عام من احداث “game of thrones”،كذلك اعلنت  HBO ان المسلسل لن يشارك فيه اى احد من طاقم تمثيل المسلسل الأصلي “game of thrones”.

مسلسل مشتق من game of thrones” والتصوير فى اكتوبر

هل كشفت مايسي ويليامزو لينا هيدى نهاية الجزء الثامن من “game of thrones”

إنوعج العديد من معجبي سلسلة مسلسل “game of thrones” من طاقم التمثيل الخاص بالمسلسل وذلك إعتقاداً منهم ان ابطال المسلسل قد كشفوا عن النهاية بطرق غير مباشرة الامر الذى ادى إلى هجوم حاد من قبل الجماهير.

حيث قامت مايسي ويليامز بنشر صوره لها على حسابها الخاص على موقع التةاصل الغجتماعى الغنستجرام معلته فيه غنتهاءها من تصوير اخر مشاهدها فى الجزء الثامن من “game of thrones” ولكن لاحظ الجماهير وضعها هشتاج  #lastwomanstanding بمعنى آخر إمراة صمدت للنهاية الامر الذى إستنتجه عشاق مسلسل game of thrones”  بانها كشفت عن نهاية الجزء الثامن وانها آخر من ستنجو وماذا الامر حيرة حينما قامت لينا هيدى التى تلعب دور الملكة “سيرسي لانستر” بالتعليق لها على الصورة بكلمة “ملكة” فكل تلك الإشارات توحى بنهاية الجزء الثامن وعن نجاة “آريا ستارك” .

“game of thrones” هل تم الكشف عن نهاية الجزء الثامن
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق