كلمتين

اراس بولوت و بيجى اونال يعلنوا خطبتهما بعد إنتهاء مسلسل الحفرة

قررا الثنائي”أراس بولوت إنميلى” و الممثلة ” بيجى أونل” عقد خطبتهما إستعداداً للزواج بعد أن ينتهمى “أراس بولوت” من تصوير مسلسله “الحفرة”.

اراس بولوت و بيجى أونال قصة حب استمرت لثلاثة سنوات

نشرت الصحيفة التكية الشهيرة “حربيت” خبر تؤكد فية إأن الممثل التركى “أراس بولوت إنميلى” و الذى يُعرف فى عالمنا العربى بإسم “مجد” من مسلسل”على مر الزمان” او الأمير بايزيد من مسلسل “حريم السلطان، يستعد لخطبة حبيبته الممثلة التركية “بيجى أونال” بعد قصة حب إستمرت لثلاث سنوات ، على ان تتم الخطبة عقب إنتهاء أراس بولوت من مسلسله “الحفرة” و الذى يُعرض حالياً محققاً مشاهدات عالية فى تركيا و كذلك فى الوطن العربى خاصةً بعد النجاح الكبير الذى حققة فى مسلسل “فى الداخل” مع الممثل “شاتاى أولسوي” أو كما يُعرف بإسم “امير” من مسلسل “أسميتها فريحه.

اراس بولوت إنميلى وحبيبته بيجى اونال يستعدا لإعلان خطوبتهما

الغيرة الشديدة كادت ان تفرق بين اراس بولوت و حبيبته بجي اونال

ظهرت العديد من الإشاعات الخاصة بإنفصال الثائي أراس بولوت أنميلى عن حبيبته بيجى أونال و تم ذكر السبب هو الغيرة الشديدة التى تملكت “أراس بولوت” بعد مشاهده لفيلم “سيد النوارس” التى تشارك فيه حبيبته “بيجى أونال” مع الممثل التركى “محمد جونسور” الذى يُعرف فى عالمنا العربى بإسم “الأمير مصطفى”،  و المشاهد الجريئة و الحميمية التى جمعت بينهما ، فقامت الصحف التركية بإعلان خبر إنفصالهما ،حيث يُعرف “لاراس بولوتط بغيرته الشديدة الأمر الذى رجح إنزعاجة الشديد.

ولم تكتفى الصحف اتركية عند تلك الإشاعة بل وصلت إلى إعلان وجود علاقة تجمعة مع شريكته فى مسلسل “الحفرة” ديلان دينيز” مشيرين إلى المشاهد الحميمية التى جمعتهما معاً .

إشاعات علاقة بين أبطال مسلسل “الحفرة” اراس بولوت و ديلان دينيز

و لكن جاء رد “اراس بولوت إنميلى” على الإشاعات بظهورة برفقة حبيبته بيجى أونال يداً بيد فى حفل إفتتاح فيلم “سيد النوارس” ليؤكد على حبهما و رداً على شائعات إنفصاله عن بيجى.

و اليوم تفاجأ المعجبون بخبر إستعداد “اراس بولوت” و بيجى أونال للخطبة بعد ذهابهم للعطلة فى اقرب وقت و التى ستكون أولى خطوتهما للزواج و من المقرر أن تتم عقب إنتهاء مسلسل “الحفرة”.

 

يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق