كلمتين

إعلان الموسم الثالث من مسلسل “العهد” يتصدر التريند على اليوتيوب

تمكن المسلسل التركى “العهد” من تحقيق شهرة ومشاهدات عاليه بموسيمه الأول والثانى،ولكن يبدو أن الموسم الثالث سينضم لنجاح الموسمين الماضيين حتى قبل عرضه.

الإعلان الترويجي لمسلسل “العهد” الموسم الثالث يحتل المرتبة الاولى على اليوتيوب

يبدو أن حماس الجماهير للموسم الثالث من المسلسل التركي “العهد”قد زاد أضعافاً مضعفه خاصةً بعد إنتهاء الموسم الثانى وإنتظار عرض الموسم الثالث .

فقد طرح الإعلان الترويجى للموسم الثالث من مسلسل العهد “Söz” فى 27 من أغسطس الجاري، وإستطاع الإعلان الترويجى ان يحصد مشاهدات تجاوزت المليون مشاهدة خلال 24 ساعه فقط،كما إحتل الإعلان الترويجى للموسم الثالث من مسلسل العهد المرتبة الاولى فى التريند على اليوتيوب.

ومن الإعلان فقد ظهر الموسم الثالث من مسلسل العهد بقوه خاصة بعد عودة القائد يافوز بقوة عقب موت حبيبته بهار،ويبدو أننا سنشهد العديد من المشاحنات والصراعات القوية والصادمة ففى تصريح من مخرج العمل حول الجزء الثالث من مسلسل العهد قال أن هذا الموسم سيكون موسم كالقنبلة وسينصدم الجماهير من احداثه ونهايته ستفاجئ الجماهير لذلك من الأضل لهم أن يترقبوا هذا الجزء ومن إعلان الترويجي تستطيع الجزم أنها عودة قوية لأحد أفضل المسلسلات التركية،وقد إنضمت لطاقم الموسم الثالث الممثلة “دينيز بايسال” الذى عشقها الجماهير بعد دورها هازان فى مسلسل “فضيلة وبناتها.

هل سيترشح مسلسل العهد لجائزة الفراشة الذهبية للمرة الثانية

يعتبر مسلسل “العهد” “”Söz” من أفضل المسلسلات التركية التى عُرضت الموسم الماضي ليس فقط من وجه نظر الجماهير بل كذلك الصحف و المهرجانات التركية،فقد حصد مسلسل العهد معظم جوائز مهرجان الفراشة الذهبية فى تركيا والذى يكرم الاعمال الدرامية وهو اشهر حفل توزيع جوائز فى تركيا وتسعى جميع المسلسلات فى حصد جوائز هذا الحفل ولكن الحفل الماضى الذى أقيم فى مارس حصد مسلسل “العهد” نصف جوائزه الهامة.

فقد حصل المسلسل على جائزة مسلسل العام،وكذلك جائزة أفضل مخرج،فى حين حصل الممثل “تولغا ساريتاش” الذى يجسد دور القائد “يافوز” بجائز أفضل ممثل ،حسب ما تم نشره فى الصحف التركية فقد يترشح مسلسل “العهد” للمرة الثانية لنيل جوائز حفل الفراشة الذهبية.

عودة قوية للموسم الثالث من مسلسل “العهد”
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق