كلمتين

إعلان الحلقة الثامنة من “أشرح أيها البحر الاسود” الموسم الثانى يتجاوز المليوني مشاهدة 

ينتظر جماهير المسلسل التركي الاشهر والأعلى مشاهدة “أشرح أيها البحر الاسود” الموسم الثانى عرض الحلقة ال8 بفارغ الصبر بعد الإعلان الذى طُرح مؤخراً.

إعلان الحلقة الثامنة من أشرح أيها البحر الاسود خطف قلوب الجماهير ويقترب من 3 مليون مشاهدة

يبدو أن صبر الجماهير لاجل مشاهدة الحلقة ال8 اشرح ايها البحر الاسود أوشك على النفاذ بعد إصدار إعلان الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “أشرح أيها البحر الاسود” الموسم الثانى.

حيث قامت القناة الرسمية لمسلسل أشرح أيها البحر الاسود “Sen Anlat Karadeniz” بطرح إعلان الحلقة الثامنة 8 عبر اليوتيوب إلا ان الإعلان خطف قلوب الجماهير بل لم يُصدقوا ما شاهدوه.

حيث يظهر فى الإعلان الإختلاف الواضح فى “نفس” التى أطلت بمظهر جذاب جميل بفستان وتسريحة شعر جذابة جداً حتى إن طاهر لم يتمكن من التحدث بعد مشاهداتها بتلك الطلة الرائعة.

ولكن لم يقف الإعلان عند هذا الحد بل ظهرت قبلة طاهر لنفس التى جعلت الجماهير فى حالى من الساعدة ليتجاوز إعلان الحلقة الثامنة 8 من اشرح أيها البحر الاسود مليوني مشاهدة بل يقترب من 3 ملايين مشاهدة.

إعلان الحلقة الثامنة من أشرح أيها البحر الاسود يحقق نسب مشاهدات عالية

أكثر من مليون مشاهدة خلال 24 لإعلان الحلقة الثامنة من اشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى

يبدو ان الحلقة الثامنة 8 من مسلسل اشرح ايها البحر الأسود سنكون من اقوى الحلقات بل قد تحقق رقم قياسيى جديد فى نسب المشاهدة الاسبوعية.

فمع عرض الإعلان فقط لمشهد قبلة نفس وطاهر وصلت نسب مشاهدات الإعلان لاكثر من 1.7 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحة فقط.

كما ظهر فى الإعلان العديد من المشاهد الرومانسية التى خطفت الانفاس، فبعد المعاناه التى عناها جماهير مسلسل أشرح ايها البحر الاسود منذ الموسم الاول من أحداث مرلمة وظلم شخصية نفس مع زوجها فيدت والعذاب الذى تعرضت له.

وعشق طاهر لنفس وعدم تمكنه من البوح بكل مشاعرة خوفاً من تحطيم ما تبقى من نفس مع معاناتها كل تلك الاعوام من فيديت وشره.

ليحصل متابعى مسلسل “أشرح ايها البحر الاسود” اخيراً على لحظات سعيدة ورومانسية جميلة بين نفس وطاهر فى أحداث الحلقة ال8 من اشرح ايها البحر الاسود والتى ستُعرض اليوم هلى قناة ATV التركية.

نفس من الحلقة الثامنة من “اشرح أيها البحر الاسود” الموسم الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق