كلمتين

إعلان الحلقة الاولى من “الحفرة” الموسم الثانى يتجاوز المليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعه

ينتظر محبي ومتابعى المسلسل التركي “الحفرة” عرض الموسم الثانى منه بفارغ على احر من الجمر خاصةً بعد عرض إعلان المسلسل والتغيرات الهائلة التى حدث فى مسار القصة.

خبر مفرح لمحبي مسلسل “الحفرة” وهذا موعد عرض الجزء الثاني

إعلان الحلقة الاولى من مسلسل “الحفرة” الجزء الثانى يتخطى حاجز المليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعه

نشر الموقع الرسمى لمسلسل “الحفرة” عبر حسابه  فى موقع المشاهدة اليوتيوب إعلان الحلقة الاولى من الموسم الثانى من مسلسل الحفرة إلأ ان الأعلان قد تجاوزة المليون مشاهدة ووصل إلى مليون و351 ألف مشاهدة خلال 20 ساعه فقط من طرحه،وهو رقم ليس بقليل على مسلسل “الحفرة” الذى عادةً ما تتصدر حلقاته نسب المشاهدة الاعلى خلال عرض الجزء الاول منه الموسم الماضي.

هذا المشهد من مسلسل “الحفرة” يدخل التاريخ كأكثر المقاطع مشاهدة

وبعد هذا الإعلان زاد حماس الجماهير أضعافاً مضعفه ليس فقط بسبب عودة مسلسلهم المفضل بل بسبب التغيرات فى أحداث المسلسل فقد ظهر ياماش بشخصية ضعيفه ويبدو ان عصابة “الكاراكوزلار” قد أمسكت به وعلى الجانب الآخر نجد “فارتولو” الذى يبدو فى إعلان الحلقة الاولى وكان هناك مصيبه قد حلت به او احد من احباءه .

كما وصلت مشاهدات إعلان المسلسل الذى طُرح فى 31 من أغسطس إلى 4 مليون و600 الف مشاهدة.

ما حقيقة إنفصال “سنا” ديلان دينيز عن الموسم الثانى من مسلسل الحفرة؟!

عُرض إعلان الحلقة الأولى من مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى إلا أن الجماهير لاحظوا غياب “سنا” ديلان دينيز عن إعلان الحلقة ولم تظهر حتى لوفى مشهد واحد وقد قال البعض ان حسب ما ذُكر فى الأخبار التركية فإن الممثلة ديلان دينيز ستظهر بدءاً من الحلقة الثانية وهذا سبب غيابها.

فى حين ترددت الإشاعات و تحدث الصحفى التركي “حليم يلماز” عن رأيه حول الموضوع ورجح ان ديلان دينيز سوف تنفصل عن الموسم الثانى من “الحفرة” بسبب خلاف بينها وبين الكاتب بعد ان تفاوضت معه لزيادة دورها وعدد مشاهدها وعدم تهميش دورها ولكنه رفض ومن المتوقع ان تموت شخصية سنا خلال ها الجزء خاصةً ان احداث المسلسل ستركز على الخلاف بين عائلة “الكوشوفالي” وعائلة “الكراكوزلار” والظهور النسائى لهذا الموسم سيكون قليل جداً.

خبر صادم لمتابعي مسلسل “الحفرة”…الموسم الثانى سيودع إحدى شخصياته الرئيسية

ستُعرض الحلقة الاولى من مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى فى 17 من سبتمبر القادم.

استمتع بمشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل الحفرة الجزء الثاني من هنا

 

ديلان دينيز بطلة مسلسل “الحفرة”

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق