كلمتين

إعتزال الفنانة الامريكية كاميرون دياز كذبة أبريل أم حقيقة؟

إنتشرت مؤخراً خبر إعتزال الممثلة الأمريكية “كاميرون دياز” عبر مواقع التواصل الإجتماعى و لكن نظر إليها البعض عن إنها كذبة إبريل التى تحدث فى 1 من أبريل من كل عام.

الفنانة الامريكية كاميرون دياز تعتزل التمثيل رسمياً

أعلنت الممثلة العالمية “كاميرون دياز” إعتزالها التمثيل رسمياً بعد أن أبهرت الجمهور بعدد من الأفلام الناجحة مثل “There’s Something About Mary” و “Charlie’s Angels” و “My Sister’s Keeper” و فيلم الرسوم المتحركة  “Shrek”.

حيث أعلنت عنه خلال لقاء مجلة “Entertainment Weekly” مع أبطال فيلم “The Sweetest Thing” الذى تم إصداره عام 2002  و حينما أعرب أبطال الفيلم “كريستينا أبليجيت” و “سلمى بلير” عن أمنيتهم فى جزء ثانى من الفيلم ردت “كاميرون دياز” مؤكدة إعتزالها التمثيل و انها بالفعل لا تعمل أى شئ و لم تشارك فى أى عمل و انها شبه معتزلة بالفعل و الآن حان الوقت الإعلان عنه رسمياً.

ولكن نشرت صديقتها “سلمى بلير” أن ما قد تم الإعلان عنه عن إعتزال “كاميرون دياز” مجرد مزحة و بالتأكيد لن تتقاعد “دياز” ـ ولم تعلق حتى الآن “كاميرون دياز” على الخبر.

و الجدير بالذكر أن آخر أعمالها كان فيلم Annie مع جيمى فوكس عام 2014.

كاميرون دياز فى فيلم “Charlie’s Angels”

ردود فعل متباينه بعد إعلان “كاميرون دياز” التمثيل

بعد ان تم نشر خبر إعتزال الممثلة الأمريكية “كاميرون دياز البالغة من العمر 45 عاماً التمثيل سرعان ما بدأ رواد السوشيال ميديا فى التعبير عن أرائهم عن الخبر ، خاصةً و ان “كاميرون ” تعد اشهر الممثلات فى حقبة 1990 بل وصلت شهرتها إلى العالمية و أصبحت لديها قاعدة جماهيرية عالمية.

ولكن جاءت ردود الفعل الأمريكى متباينه فالبعض علق بأنها ليست ممثلة ، و تسأل البعض بشكل ساخر عن متى قامت بالتمثيل من أساسه فهى لا تمتلك الموهبه ، و جاء رد البعض قاسياً بأن مثل هذا الخبر غير مهم و لا نبالى به .

فى حين معجبين “كاميرون دياز” اعربوا عن حزنهم فهم كبروا و هم يشاهدون أفلامها ذات الطابع الخفيف و انه سيفقدون واحدة من ايقونة الألفينات .

كاميرون دياز تعلن إعتزالها من هوليوود
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق