كلمتين

إطلالة التشين سانجو بطلة “حب للإيجار” تتفوق على هؤلاء النجوم

تتميز الممثلة التركية الجميلة “التشين سانجو” بشعبية كبيرة فى تركيا والعال العربي خاصةً بسبب جمالها الفاتن وقامها الممشوق لتتفوق بإطلالتها الجميلة على عدد من نجوم تركيا فى أسبوع الموضة.

أوزجى اوزدير والتشين سانجو افضل إطلالات أسبوع الموضه فى تركيا

ظهر عدد من النجوم الأتراك خلال إسبوع الموضه فى تركيا الأسبوع الماضى وقد حظت النجمة التركية الجميلة التشين سانجو على محط أنظار الجميع سواء الصحف أو الجماهير بسبب إطلالاتها الجميلة والعصرية والتى طلت بشكل رائع خلال إسبوع الموضه فى تركيا .

برغم بساطة إطلالتها التى تتمحور حول تيشرت أسود و جيبة بلون الزيتي قصيرة وأحد اطرافها أطول من الأخر ومزينة بحزام أسود من عريض،اما تسريحة شعرها فقررت ترك شعرها القصير البرتقالي حراً ليضفى على وجهها الابيض وبشرتها بريقاً جميلاً وقد حصلت على تقييم الصحف 7\10 وهو أعلى تقييم والتى شاركتها نفس الرقم هى الممثلة أوزجي أوزدير التى عُرفت فى عالمنا العربي من خلال مسلسل “دقات قلب” وكذلك مسلسل نساء حائرات.

فى حين حصلت سيرناي ساريكايا على تقييم متوسط على إطلالاتها فى أسبوع الموضة وهو 5\10.

أما ادنى تقييم جاء من نصيب بيرجي اكلاى التى حصلت على تقييم 2\10.

التشين سانجو تتحدث عن إنتقادات الصحف التركية لتثميلها السئ فى “الذين لايعيشون”
التشين سانجو تخطف القلوب لإطلالتها

هل تندم التشين سانجو على بطولة مسلسل “الذين لا يعيشون”

تشارك الممثلة التركية الجميلة التشين سانجو فى مسلسل “الذين لا يعيشون” وهو أول مسلسل تركي فانتزى يُعرض لاول مرة فى تركيا، وقد عرضت منه ثلاث حلقات بالفعل إلا ان المسلسل خيب آمال النقاد الاتراك ولاقى هجوم كبير من الصحف التركية والجماهير التركي الذى وجد أن المسلسل غير متقن خاصةً تمثيل الأبطال المفتعل ولكن أكثر من لاقى الإنتقاد كانت التشين سانجو التى إنصدم الجمهور التركى من اداءها المتدنى.

وفى حوار مع ألتشين سانجو اثناء ظهورها فى أسبوع الموضه فى تركيا الأسبوع الماضى حول رأيها فى الانتقادات التى تعرضت لها قالت انها تعتبر تجربة كانت تتمنى ان تخوضها فكرة التمثيل الشئ او الجيد لا تستطيع ان تحكم عليه بل تفضل أن تتركه لتقدير الجماهير.

“الذين لا يعيشون” اول مسلسل تركي مصاص دماء بطولة “التشين سانجو”

شاهدوا جميع حلقات المسلسل الفانتزي التركي “الذين لا يعيشون” بجوده عالية وبدون إعلانات مزعجة من هنا

التشين سانجو مسلسل “الذين لا يعيشون”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق