كلمتين

إستياء النقاد بعد مشاهدة فيلم Rampage بطولة “ذا روك”

نشر الموقع الإلكترونى لصحيفة hollywood reporter الأمريكية الآراء الأولى للنقاد بعد مشاهدتهم فيلم Rampage من بطولة الممثل الأمريكى و المصارع دوين جونسون أو كما يُلقب بـ “ذا روك” ولكن جاءت الآراء مخيبة للآمال.

آراء مختلفة ما بين إعجاب و إستياء من فيلم Rampage

قام عدد من النقاد من مشاهدة فيلم Rampage قبل ان يتم عرضه فى دور العرض الأمريكية و العالمية و قد كانت الآراء مختلطة ،حيث قال النقاد “جاستين لو” لمجلة hollywood reporter ” لا إختلاف على كاريزما ذا روك و حسه الفكاهى الذى لا يختلف عنه إثنان ، و طريقته فى تقديم المتعة عبر الشاشة” ،  وقد عبر آخرون أن ما جعل فيلم  Rampage ممتع للمشاهدة هى العلاقة التى جمعت “دوين جونسون” بصديقة الغوريلا العملاقة الذى يُدعى “جورج” فقد أدت إلى تحريك أحداث الفيلم بشكل دايناميكى”.

فى حين جاءت آراء أخرى ناقدة للفيلم معبرين عن إستياءه فقد قال أحد النقاد “كل ما كان يقوم به “ذا روك” فى الفيلم أما نجده فى طائرة هليكوبتر أو ممسكاً بأحد الأسلحة أو يقوم بالتواصل ما باقى الحيوانات و لم يعطى الفرصة لمن معه فى الفيلم لكى يظهروا و يلمعوا مثله”.

و قد عبر الناقد “جلين كينى” لمجلة  new york times magazine أن افيلم أجوف فارغ ، و يبدو أن دوين جونسون “ذا روك” لم يجد فيه المتعة التى وجدها في فيلم Jumanji.

و قد إتفق جميع النقاد عى نقطة واحدة و هو إستياءهم الشديد من السيناريو برغم وجود أربعة من الكاتبين للسيناريو إلا انه لم يحمل أى معنى بل قد أقتصر الحوار على كلمة “تماسكوا” أو “أنتظروا” طوال الفيلم .

تناقد الآراء حول فيلم Rampage

فيلم Rampage أفضل فيلم مقتبس عن ألعاب الفديو

بعد كل تلك الآراء الناقدة و اللاذعة التى نالها فيلم Rampage قبل عرضه جاء رأى احد النقاد لمجلة forbes الذى عبر عن إعجابه بفيلم Rampage قائلاُ ” هو أفضل فيلم مقتبس عن لعبة فيديو” و اكمل حديثة قائلاً “خاصةً القصة و تطور الشخصيات التى حدث على مدار الفيلم”

و قد حصل فيلم Rampage عى تقييم 45% من موقع rotten tomatoes فى حين حصل على 6.6/10 من الموقع العالمى imdb.

سيتم طرح الفيلم فى 13 أبريل ، وتدور قصتة فيلم Rampage حول عالم يُدعى “دافيس أوكوي” لديه علاقة وطيدة مع الحيوانات و بالأخص مع الغوريلا العملاقة “جورج” ولكن بسبب تجربة جينية خطيرة أدت إلى تحول عدد من الحيوانات فى تلك المستعمرة إلى حيوانات عمالقة غاضبة بما فيهم الغوريلا جورج فيحاول “أوكوي” ان يتعاون مع مهندس وراثي لصنع ترياق لعلاج تلك الحيوانات .

 

يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق