كلمتين

إستعداد تصوير الجزء الثانى من انجح افلام الرعب “It: Chapter 2”

تستعد شركة “نيو لاين” الأمريكية لتصوير الجزء الثانى من أنجح أفلام الرعب فى التاريخ “it” و تقوم حالياً بالتفاوض مع الممثل الأمريكي “جيمس مكافوي” لدور البطولة.

بعد نجاح “Split” جيمس مكافوى ينضم لـ”it”

تستعد شركة New Line لتصوير الجزء الثانى من فيلم الرعب “it’ خاصةً بعد النجاح الباهر الذى حققه الجزء الأول و الارقام القياسية للإيرادات التى سجلها .

و حسب ما ذكرته صحيفة variety الأمريكية ان الشركة المنتجة فى محادثات مع الممثل الأمريكيى “جيمس مكافوى” من أجل الإنضمام للجزء الثانى “It: Chapter 2” على أن يقوم بدور المهرج بينى وايز الذى قام به الممثل “بيل سكارسجارد” ، و يبدو ان سبب إختيارهم لمكافوى هو النجاح الذى حققه فى فيلم الرعب النفسى “Split” و حقق اكثر من 278 مليون دولار عالمياً ، كما انه يستعد لطرح الجزء الثانى منه بعنوان Glass المقرر عرضه فى 18 يناير 2019 ، فهل سيقبل “جيمس مكافوي” قيامه بهذا الدور و هل سنراه فى 2019 بفيلم رعب؟!.

جيمس مكافوى فى فيلم “Split”

و بالتأكيد ليس مكافوى فقد الذى تقوم الشركة المنتجة بمفاوضات من أجل إنضمامة للجزء الثانى بل تتم محادثات مع الممثل “بيل هادر” لكى يقوم بدور الطفل جيدين ليبرير عندما يكبر ، حيث ستدور احداث فيلم “”It: Chapter 2” المقتبسة من رواية ستيفن كينج ، بعد مضى 27 عاماً من احداث الجزء الأول و العودة للحياة الطبيعة و النمطية حتى تأتى مكالمة هاتفية تغيير كل شئ ليعودوا مجدداً للحادثة الأولى و يواجهوا المهرج بينى من جديد .

من المقرر طرح فيلم “It: Chapter 2” فى السنيمات فى 6 ستمبر 2019 و تم التأكيد على إنضمام النجمة “جيسيكا شاستين التى ستقوم بدور “بيفرلي”.

المهرج بينى وايز من فيلم الرعب “it”

فيلم الرعب “it” يحقق أعلى إيرادات لفيلم رعب فى التاريح

عُرض فيلم الرعب “it’ فى سبتمبر 2017 و إستطاع فى أسبوعه الأول فقط من عرضه من تحقيق أكثر من 123 مليون دولار فى حين وصلت إيراداته العالمية إلى 700 مليون دولار و وصلت إيراداته المحلية فى الولايات المتحدة الأمريكية 327 مليون دولار ، و بذلك إحتل المرتبة الاولى كأعلى إيرادات يحققها فيلم رعب فى التاريخ ، كما أصبح الفيلم فى المرتبة الثالثه كأعلى إيرادات فيلم فى التاريخ يحمل التقييم R-rated.

فيلم “it” انجح افلام الرعب فى التاريخ
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق