كلمتين

أويكو كارايل تنضم لمسلسل “الثنائى العظيم” بجانب كرم بورسين وإبراهيم تشيليكول

تستعد تركيا لطرح عدد من مسلسلاتها الجديدة بالإضافة لعرض مواسم جديدة من مسلسلاتها الناجحة قبل نهاية 2018، والجميع ينتظر  مسلسل “الثنائى العظيم” الذى يضم كرم بورسين و إبراهيم تشيليكول.

بطلة مسلسل “نبضات قلب” أويكو كارايل تنضم لبطولة مسلسل “الثنائى العظيم”

أكدت الصحف التركية إنضمام الممثلة التركية الجميلة “اويكو كارايل” أو كما يعرفها البعض فى الوطن العربي بإسم “جميلة” من مسلسل “عودة مهند” “الشمال والجنوب” ، او من خلال بطولتها لمسلسل “نبضات قلب”، مشاركتها فى المسلسل التركي الجديد “الثنائى العظيم” أو “الثنائى المثالي” بجانب كل من إبراهيم تشيليكول وكرم بورسين.

حيث تزادد حماسة الجماهير يوم تلو الآخر لعرض هذا المسلسل الرائع الذي يضم نجمان لمع كل منهما فى البطولة المنفرده.

فقد عشق الجماهير الممثل الوسيم “إبراهيم تشيليكول” بشكل خاص بعد مسلسل “حب أبيض وأسود” وتقديم دور “فرحات” الذى عشقه الجماهير بل حصل الثنئى “فرحات وأصلى”على تصويت أفضل ثنائى تركي .

وعلى الجانب الآخر نجد “كرم بورسين” الذي يعرفه العالم العربي من خلال مسلسل “ما واء الشمس”.

اويكو كارايل تنضم لبطولة مسلسل “الثنائر العظيم”

قصة مسلسل “الثنائى العظيم” بطولة كرم بورسين وإبراهيم تشيليكول

أفرج مسلسل “الثنائى العظيم” عن إسم البطولة النسائية الاولى فى المسلسل وهى الممثلة “أويكو كارايل” والتى ستجسد دور طليقة “كرم بورسين” فى المسلسل ومازال البحث جاري عن دور الممثلة الاخرى التى ستجسد دور شقيقته والتى سيقع “إبراهيم تشيليكول” فى حبها.

وقبل ان يتم الإفراج عن إنضمام اويكو مشرت بعض الصحف التركية حول مشاركة الممثلة “اوزغى غوريل” التى ظهرت فى الوطن العربي من خلال مسلسل “موسم الكرز” ولكنها نفت خبر إنضمامها للمسلسل.

وستدور قصة مسلسل “الثنائى العظيم” فى إطار بوليسى أكشن درامي ، عن مصطفى جان” و “مارت بارجا” يعملا بالشرطة إلا أن أسلوبهما مختلف تماماً عن بعضهما فتحدث بينهما بعض الخلافات والمنازعات التى قد تتخللها بعض المواقف الكوميدية بينهما، إلا أن هناك مجرم يريد الإنتقام منهما فيدبر لهما جريمة إنتقاماً مما تسببا له من خسائر،  فيطورت كليهما فى جريمة قتل ولا يوجد حل امامهما غير ان يثقا فى بعضهما لكى يبرأن أنفسهما.

إذا لم يحدث اى تطورات اخرى فمن المقرر ان يبدا تصوير مسلسل “الثنائى العظيم” فى آواخر سبتمبر على ان يُعرض المسلسل فى نوفمبر القادم.

“كرم بوسين” و “إبراهيم تشيليكول” أبطال مسلسل “الثنائى العظيم”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق