كلمتين

أوزجى جوريل آخر المنضمين لمسلسل “الثنائى العظيم” وهذا هو دورها

تشغل أخبار المسلسل التركي الجديد “الثنائى العظيم” بال الجماهير خاصةً بسبب عدم إكتمال طاقم التمثيل الرئيسي حتى تم الكشف عن آخر المنضمين وهى الممثلة الجميلة “اوزجى جوريل“.

أوزجى جوريل تنضم لمسلسل “الثنائى العظيم” فما يربطها بكرم بورسين وإبراهيم تشيليكول

أخيراً تم الكشف عن طاقم التمثيل الرئيسي فى مسلسل “الثنائى العظيم” الذى يتوقع له نجاح كبير بوجود كرم بورسين والممثل الوسيم إبراهيم تشيليكول”،وهو إنضمام الممثلة الجميلة “أوزجى جوريل” الذى عشقها الجمهور العربي من خلال مسلسل “موسم الكرز” بشخصيتها المرحة والجميلة والتى وقع الجماهير فى حبها.

أويكو كارايل تنضم لمسلسل “الثنائى العظيم” بجانب كرم بورسين وإبراهيم تشيليكول

ومن المقرر ان تلعب اوزجى جوريل فى المسلسل دور “نيلوفر” شقيقة الظابط “مصطفى كريم جان” الذى يلعب دوره “كرم بورسين، وهى مرأة قوية شجاعة ، إلا أن الصدف تجمعها مع منافس شقيقها الظابط “مارت بارجا” الذى يلعب دوره “إبراهيم نشيليكول” وهو ظابط صارم هادئ لا يعرف كيف يتعامل بشكل لطيف او لقاء بينه وبين نيلوفر سيعاملها بكل جحود وجفاف.

والسبب وراء شخصية الظابط “مارت” العنيفة والغير إجتماعية هو وفاة زوجته التى يعشقها ويعانى بسبب فقدانها.

اوزجى جوريل تنضم لبطولة لمسلسل “الثنائى العظيم”

هكذا بدأت علاقة كرم بورسين وإبراهيم تشيليكول قبل تصوير  مسلسل “الثنائى العظيم”

يشارك الممثل “كرم بورسين” البطولة مع الممثل التركي “إبراهيم تشيليكول” والذى عشقته الجماهير بعد دوره فى مسلسل “حب ابيض واسود”، ولم يتقابلا الثنائى من قبل، وفى أحد اللقاءات الصحفية مع كرم بورسين وسؤاله عن معرفته بالممثل إبراهيم تشليكول تحدث كرم بورسين وقال أنه لا يعرفه معرفه شخصية ولكن سمعت عنه أنه شخصية إيجابية ورجل رائع لذا انا متحمس للعمل معه”.

إبراهيم تشيليكول بطل “حب أبيض وأسود” يشارك كرم بورسين بطولة مسلسل جديد

وعلى الجانب الأخر لاحظ الجماهير متابعة كلاهما لبعضهما البعض على مواقع التواصل الإجتماعي إنستقرام ومن ثم نشر الممثل “إبراهيم تشيليكول” صورة تجمعه مع كرم بورسين قبل إنطلاق التصوير.

وبعد تأكيد إنضمام أويكو كوريل بدور طليقة “كرم بورسن” واوزجى جوريل بدور شقيقته من المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل خلال اليومين القادمين على أن يبدأ عرضه فى نوفمبر القادم على قناة KANAL D التركية.

إبراهيم تشيليكول ينشر صورة تجمعه مع كرم بورسين
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق