كلمتين

أمير كراره يتحدث عن كواليس “حرب كرموز” ويؤكد “ضرب بويكا حقيقى”

يعتبر قيلم حرب كرموز من اكثر الأفلام التى لاقت على إعجاب الجماهير خلال الفترة السابقة والذى إستمر فى المنافسة منذ طرحه فى عيد الفطر حتى عيد الأضحى 2018.

أمير كراره يتحدث بكل صراحة حول كواليس فيلم “حرب كرموز” وضرب بوكيا الحقيقى

ظهر النجم أمير كرارة امس فى برتانج منى الشاذلى من خلال برنامجها معكم منى الشاذلى وقد تحدث فيه أمير بكل صراحة وخفة دم عن كواليس فيلم “حرب كرموز” أنجح أفلام السنيما المصرية لعام 2018 والذى حقق اكثر من 58 مليون دنتية منذ طرحه فى دور العرض السنيمائية.

فسألته منى الشاذلى عن كيفية التمثيل أمام نجم عالمى مثل بويكا ” سكوت ادكنز” وعن مشاهد الاكشن التى جمعت بينهما خاصةً اخر مشهد والصراع الذى دام لفترة طويلة بين الظابط المجنون بويكا و بين يوسف المصري “امبر كرارة”.

فأجاب امير كرارة ساخراً من هذا المشاهد ان كل ما فعله هو تلقى الضرب من بويكا وكان كلما سأل بيتر ميمي عن متى سيرد الضربة لبويكا يقول له أن سيتمر فقط فى تلقى الضربات من بويكا دون الرد عليها.

أمير كرارة يحكى تفاصيل مشاهد الضرب بينه وبين بويكا فى حرب كرموز

“كل الضرب تحت الوش حقيق” هطذا علق امير كرارة على مشاهد القتال مع بويكا فى “حرب كرموز

حل النجم امير كرارة ضيفاً فى برنانج معكم منى الشاذلى الذي يُعرض على قناة cbc، وعندما سألته منى الشاذلى عن أفضل جزء قام به بويكا وانبهر به امير كراره فقال لها أريد ان أوضح ان كل الضربات التى تلقيتها أسفل الوجه حقيقة ،فتفاجأت منى الشاذلى من هذا التصريح وأكد لها ان مشهد الضربة التى تلقاها ثم طار فى الهواء كان حقيقاً ولم يتم إعداده بواسطة حبل ام شئ ما بل بكل طبيعية.

وأكمل امير بقية حديثه انه كان يتساءل كل يوم متى سأقم بالرد وضرب بويكا لأنه قد إكتفى من تلقى الضرب دون رده، وحينما جاءت اللحظة الحاسمة لرد أمير كراره “يوسف المصري” على ضرب بويكا قام بيتر ميم مخرج العمل بإحماء كأمير كرارة وإستفزازة ليظهر غضبة من بويكا بشكل واقعى على الشاشة وقال له أن وقته قد حان للرد على بويكا.

 

امير كرارة يتعرض لضرب حقيقى من بويكا فى “حرب كرموز”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق