كلمتين

أمير كرارة يكشف تفاصيل علاقته بزوجته في برنامج “تخاريف”

إستقبلت الإعلامية وفاء الكيلاني النجم أمير كرارة في برنامجها “تخاريف” ، والذي تقدمه على شاشة MBC ، وذلك في حلقة يوم أمس الإثنين.

أمير كرارة يكشف للجمهور التصرفات التي تزعج زوجته منه

وكشف النجم أمير كرارة خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني ، جانب من علاقته بزوجته ، وأبرز ما يستفز زوجته منه ، وهي ثلاثة أشياء:

أولها أنه يفضل النوم في غرفة مضاءة بالأنوار على عكس زوجته التي تفضل النوم في غرفة مظلمة تماما ، الأمر الذي يتسبب في بعض الأزمات بينهما أحيانا ، كما أنه يعاني من الشخير أثناء نومه أحيانا ، وهو ما يزعج زوجته.

امير كرارة في تخاريف

أما عن سبب خوف كرارة من الظلام ، فصرح أن السبب يعود لموقف في طفولته ، حيث تصادف أنه كان نائما ليلا واستيقظ وقت إنقطاع التيار الكهربي ، الامر الذي جعله يعتقد أنه فقد بصره عند إستيقاظه ورؤية الظلام الدامس من حوله ، ومنذ هذه الواقعة لا ينام إلا في غرفة مضاءة.

والامر الثاني الذي يزعج زوجته ، وتسبب في أزمة بينهما هو عند محاولته إيقاظها من النوم ، حيث تتفاجئ الزوجة إذا أيقظها أحد مهما كانت الطريقة التي يوقظها بها سواء كان بهدوء ، أو طرق باب الغرفة عليها بصوت عالي.

أشد اللحظات رعبا في حياة كرارة داخل الطائرة

وكشف أمير كرارة خلال البرنامج عن أشد اللحظات المرعبة التي تعرض لها في حياته ، والتي كانت في الطائرة عندما كان متجها مع زوجته وأبنائه الى لبنان ، وكان هناك عاصفة آتية في بيروت ، والتي تصادف مجيئها في وقت هبوط الطائرة.

وأضاف كرارة أنه بدأ يستمع الى أصوات غريبة في جسم الطائرة ، وعندما نظر من الشباك وجد بعض الشرار يخرج من أجنحة الطائرة فأصابته نوبة من الزعر والتوتر ، الامر الذي جعل إبنه يلاحظ ما بدا عليه ، ولكنه لم يكترث بما يحدث في الطائرة ، وأعرب الطفل عن إستغرابه من حالة الرعب التي أصابت والده ، مما جعل كرارة يتضايق من تصرف الطفل.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق