كلمتين

أغنية محمد رمضان “جيشنا صعب” تتخطى 2 مليون مشاهدة في يومين

طرح الفنان محمد رمضان أغنية جديدة بتقنية الفيديو كليب بعنوان “جيشنا صعب” ، وذلك في إطار إحتفاله بالذكرى الخامسة والأربعون من حرب أكتوبر ، حققت الأغنية نجاحا كبيرا فوق طرحها.

محمد رمضان يطلق أغنية راب “جيشنا صعب” إحتفالا بذكرى حرب أكتوبر

حقق فيديو كليب “جيشنا صعب” للفنان محمد رمضان 2 مليون مشاهدة بعد مرور يومين فقط من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حيث تخطت الأغنية المليون مشاهدة في أقل من يوم من طرحها على مواقع التواصل الإجتماعي في يوم السبت الماضي الموافق السادس من أكتوبر ، كما إنهالت العديد من التعليقات الإيجابية ، والتي أشادت بالأغنية ، وأشارت الى كونها لفتة وطنية من رمضان.

كما أشاد العديد من المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بالأغنية ، حيث عبر العديد من المغردين بإعجابهم الشديد بها.

اعجاب الجماهير بأغنية محمد رمضان “جيشنا صعب”

تفاعل كبير من رواد التواصل الإجمتاعي مع أغنية “جيشنا صعب”

وكتب أحد المغردون لمحمد رمضان عن الأغنية “بجد الأغنية دي جميلة جدا شابوه لمحمد رمضان”

فيما غرد آخر “بصراحة مش عارف هيطلعوا العيب في إيه دلوقتي ، دي مش أغنية وطنية دي قصف جبهة للي بيقولوا على نفسهم نقاد ، شابوه محمد رمضان”.

وعلق رمضان على الإغنية التي نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر “كل سنة والجيش المصري والشعب المصري بخير بمناسبة الذكرى الـ45 لنصر أكتوبر”.

أغنية “جيشنا صعب” من كلمات محمد رمضان وحسام الحسيني ، ومن ألحان وإخراج حسام الحسيني ، وهي من نوعية أغاني الراب.

ويظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو كليب بصحبة الطفل حمزة ، وهو إبن العقيد الراحل أحمد المنسي ، وفي الخلفية عدة لقطات مختلفة لجنود الجيش المصري ، والآليات الحربية ، وفي مشاهد أخرى يظهر محمد رمضان وهو يؤدي بعض التدريبات العسكرية في الجيش.

ومن ناحية أخرى  يستعد الفنان محمد رمضان للعودة مرة أخرى الى المسرح ، وذلك من خلال مسرحية جديدة ، والتي سيستعين فيها على الأرجح بأغلب فريق مسرحيته الأخيرة “أهلا رمضان” ، ومن المقرر تقديمها على مسرح الهرم.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق