كلمتين

“أصلي اينفر” تطالب برفع أجرها فى الموسم الثالث من مسلسل “عروس أسطنبول”

يعتبر المسلسل التركي “عروس اسطنبول” احد أشهر المسلسلات التركية متابعة فى تركيا والعالم العربي ويستعد المسلسل للعودة من جديد من خلال موسمة الثالث هذا الشهر.

قبل عرض الموسم الثالث من “عروس اسطنبول” “أصلي اينفر” تطالب برفع أجرها عن كل حلقة

إستطاعت الممثلة الجميلة أصلي إينفر أن تجعل نفسها واحدة من أشهر الممثلات الأتراك فى الوقت الحالي وتفوقت على نفسها بأداءها التمثيلي المتقن والواقعى والذى أثر عدد كبير من متابعى ومحبي مسلسل “عروس اسطنبول” الذى حقق نجاحاً كبيراً بموسميه الأثنين ويستعد لعرض الموسم الثالث منه.

وهذا دليل على مدى نجاح المسلسل فيكفي انه إستمر فى المنافسة بموسمين فى ظل العدد الكبير من المسلسلات التركية الرائعة والجديدة التى تُعرض كل موسم.

وحسب ما نُشر فى الصحف التركية اليوم أن الممثلة أصلي أنفير قد طالبت برفع اجرها عن كل حلقة من حلقات الموسم الثالث من “عروس اسطنبول” على ان تتقاضى 45 ألف ليرة عن كل حلقة بعد ان كانت تتقاضى 35 ألف ليرة الموسم الماضى من “عروس اسطنبول”.

اصلي انفير ترفع اجرها فى الموسم الثالث من “عروس اسطنبول”

مسلسل “عروس أسطنبول” يستمر فى المنافسة بموسمه الثالث

تمكن مسلسل “عروس اسطنبول من المنافسة وبقوة خلال الموسمين الماضيين ليستمر ويصمد بقوة لعرض الموسم الثالث منه والذى ينتظره الجماهير بقوة.

ومن المقرر عرض الحلقة الاولى من الموسم الثالث يوم الجمعة القادم الموافق 21 من سبتمبر.

فقد أثر هذا المسلسل الجماهير ،برغم أن قصته قد تكون مكرره سيناريو معروف إلا أن سير الاحداث والحبكة والأبطال جعلوا من المسلسل واحد من أنجح المسلسلات التركية الرومانسية والإجتماعية .

سواء من خلال الرومانسية وقصة الحب بين فاروق وثريا أو المواقف اللطيفة والكوميدية أو من خلال الدراما والصراعات بين والدة فاروق وثريا أو المشاهد الجميلة والمفعمة بالإيجابية والصفاء.

وتدور قصة مسلسل “عروس اسطنبول” حول الفتاة الفقيرة ثريا “أصلي إسنفر” التى فقدت كلا من والديها فتعمل فى إحدى المطاعم كمغنية بصوتها الجذاب والجميل كما انها تستطيع أن تعزف الكمان، من ثم يقابلها رجل الاعمال فاروق وابن أحد العائلات الكبيرة فى اسطنبول والذى يقع فى حبها ويصر على الزواج منها برغم إعتراض والدته ولكنه يتزوج منها ومن هنا تبدأ الصراعات بين ثريا ووالدة فاروق.

الحلقة الاولى من ا من عروس اسطنبول لموسم الثالث فى 21 من سبتمبر
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق