كلمتين

أحد أبطال مسلسل “الطائر المبكر” ينضم لمسلسل “قيامة أرطغرل” الموسم الخامس

يعتبر مسلسل “قيامة ارطغرل” الموسم الخامس احد أكثر المسلسلات المنتظره لهذا الموسم فى تركيا وكل يوم يُنشر خبر عن إنضمام وجوه جديدة فى هذا الموسم.

احد الممثلين إنتقل من “الطائر المبكر” للمشاركة فى “قيامة أرطغرل” الموسم الثانى

تمكن مسلسل الطائر المبكر من كسب قاعدة جماهيرية عريضة فى الوطن العربي مع عرض اول حلقة من المسلسل فى يونيو الماضى.

حتى أصبح المسلسل افضل مسلسلات الصيف فى تركيا وعادةً ما يتصدر نسب المشاهدات فى تركيا حتى ان نسب مشاهدة مسلسل “الطائر المبكر” على المواقع الإلكترونية فى العالم العربي تتخطى الملايين مشاهدة؟.

وقد نشرت الصحف التركية اليوم خبر عن إنضمام احد أيطال مسلسل “الطائر المبكر” فى الموسم الخامس من قيامة ارطغرل وهى الممثلة التركية الجميلة “جوكشي أيتاش”.

حيث ظهرت جوشكي ايتاش بشخصية بولين فى مسلسل “الطائر المبكر” حبيبة جان ديفيت.

وقد سحرت الجماهير بجمالها المبهر ورقتها حتى ان البعض عقب ظهورها الاول فى مسلسل الطائر المبكر قاموا بالبحث عنها لمعرفه من تلك الممثلة الجميلة.

ويبدو أن جمال جوكشي آيتاش قد جذب صناع مسلسل “قيامة ارطغرل” الموسم الخامس فقرروا ضمها للمسلسل بشخصية “إفدوكيا”.

بولين من “الطائر المبكر” تنضم لمسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس

الحلقة الاولى من قيامة ارطغرل الموسم الخامس نهاية شهر أكتوبر الحالي

نشر أحد المديرين التنفذيين لقناة trt1 التركية العارضه لمسلسل “قيامة ارطغرل” إبراهيم إيرين خبر أكد فيه عبر حسابة الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يخبر فيه الجماهير موعد عرض الحلقة الـ122 او الحلقة الاولى من الموسم الخامس.

واكد إبراهيم إيرين أن الحلقة الاولى ستعرض خلال نهاية هذا الشهر اكتوبر مؤكداً على ان هذا الموسم سيشهد أحداث نارية غير متوقعه، وان الجزء الخامس لن يخذب جماهير ومشاهدى مسلسل قيامة ارطغرل بل سيكون إمتداداً لإنتصارات المسلسل بأحداثها بالإضافة لإنضمام عدد كبير من النحوم هذا الموسم.

كما سنشهد فى الموسم الخامس من “قيامة ارطغرل” طريقة أرطغرل فى نشأة وتربية إبنه “عثمان الغازى” ليصبح مؤسس الدولة العثمانية التى إمتدت إلى 600 عام.

قيامة أرطغرل الحلقة الـ 122 نهاية هذا الشهر
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق