كلمتين

أبطال مسلسل “التفاح الممنوع” يتجنبون التحدث مع طلعت بولوت بعد حادثة التحرش

ينتظر جماهير ومتابعى المسلسل التركي “التفاح الممنوع” عرض الحقلة الثانية اليوم، ولكن يبدو ان هناك توتر كبير فى علاقة أبطال المسلسل مع الممثل طلعت بولوت الذى أتهم فى قضية تحرش مؤخراً.

توتر العلاقة بين أبطال مسلسل “التفاح الممنوع” وعدم قدرتهم على التعامل مع الممثل “طلعت بولوت”

بدأ عرض الحلقة الاولى من الموسم الثان من المسلسل الشهير “التفاح الممنوع” إلا ان يبدو أن هناك توتر كبير جداً يحدث بين أبطال المسلسل على إثر حادثة التحرش التى وقع فيها الممثل التركي “طلعت بولوت” صاحب الـ63 عاماً.

وقد كشفت الصحيفة التركية بوستا حول التوتر الذى حدث بين أبطال المسلسل خاصةً بين طلعت بولوت والممثلة التركية شيفال سام  وإيدا إيجة الذين ينتهون من تصوير مشاهدهم معه ومن ثم فى الكواليس يتجنبونه ولا ينحدثون معه إلا أثنا التصوير.

وبذلك قرر ابطال “التفاح الممنوع” وضع مسافة بينهم وبينه، وفى حالة إستبعاد الممثل من المسلسل سيطالب الشركة أن تدفع له مليون ليرة كتعويض ولهذا السبب إستمر فى تقديم دوره برغم هذا التوتر.

الحلقة الأولى من “التفاحة الممنوعة” الجزء الثانى تنافس بقوة ولكنها تخيب آمال الجماهير
قضية تحرش طلعت بولوت تثير إشمئزاز أبطال “التفاح الممنوع” وتوتر خلال الكواليس

طلعت بولوت بطل مسلسل “التفاح الممنوع” متهم بقضية تحرش من فتاة قاصر

إشتعلت الصحف التركية خلال الشهور السابقة عقب غنتشار خبر تحرش الفنان الكبير طلعت بولوت بفتاة من طاقم عمل مسلسل “التفاح الممنوع”.

حيث قانت أوزجى شمشاك الفتاة ذات 19 عاماً والتى تعمل كمساعدة أزياء فى مسلسل “التفاح الممنوع” بإتهام الممثل طلعت بولوت بالتحرش بها أثناء قيامها بعملها وقد قررت برفع دعوة قضائية للمحكمة تتهم فيها طلعت بولوت بالتحرش بها .

فحينما كانت تقوم اوزجى بمساعدته على إرتداء ملابسة طلب منها ان تأتى معه للخلف فذهبت وقام بتقبيلها فجأة وقد صدمت الفتاة من هذا الفعل وقررت ان تقاضية ولا تدعه يفلت بفعلته.

وقد أكدت الفتاة ان مدير اعمال الفنان طلعت بولوت قد طلب منها أن تتنازل عن القضية مقابل إتفاق جرى بينهما ولكنها رفضت ومن ثم أفرجت النيابة عن طلعت بولوت الذى يستمر فى تصوير الموسم الثانى من “التفاح الممنوع”.

شاهدوا جميع حلقات المسلسل التركي ” التفاح الممنوع” الجزء الثاني من هنا

أيطال مسلسل “التفاح الممنوع” يتجنبون الحديث مع طعلت بولوت خلال الموسم الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق